احدث الأخبار

“وزارة الاتصالات” تدعو للترشح على 5800 وظيفة .. إليك التفاصيل ورابط التقديم ‏⁧في مباراة تألق فيها “الوطيان” الهلال‬⁩ يحسم ⁧‫”ديربي الرياض” بثنائية نظيفة بالفيديو .. القادسية والباطن يتعادلان ايجابياً مصدر مسؤول: اعتداء إرهابي بمقذوف يُسفر عن حريق بأحد خزانات الوقود في جدة بالفيديو .. الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد بهدف الدقائق الأخيرة بالفيديو .. الأهلي يتعادل مع الشباب بهدفين بالفيديو في الأحساء … الشرطة تطيح بمواطن أربعيني سرق عددًا من كاميرات ساهر وباعها لوافدين “آل الشيخ”: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر .. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات العين يحقق فوزه الأول على ضمك ، وفوزير يقود الرائد لخطف نقاط أبها متحدث الصحة : لابد أن يكون أي لقاح آمناً وفعّالاً ومعتمداً من الهيئات المعنية “عبدالله عسيري”: لقاح كورونا سيكون متوفرا للجميع في المملكة مجانًا وزير الخارجية: ولي العهد لم يلتق بمسؤولين إسرائليين

لأول مرة في الأحساء … “الذكاء العاطفي” لأولياء أمور وطلاب “منارات الخالدية” بالهفوف

الزيارات: 1281
تعليقان 2
لأول مرة في الأحساء … “الذكاء العاطفي” لأولياء أمور وطلاب “منارات الخالدية” بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6603994
لأول مرة في الأحساء … “الذكاء العاطفي” لأولياء أمور وطلاب “منارات الخالدية” بالهفوف
الأحساء نيوز

للمرة الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية، وفرّت إدارة مدارس منارات الخالدية بالهفوف، وفي إطار سعيها الدؤوب للتميز على المستويين التعليمي والتربوي، “برنامج الذكاء العاطفي” الذي يُعد البرنامج الأشهر في كافة المؤسسات التعليمية والتربوية.

ولأول مرة تُقدم إدارة المدرسة البرنامج للطلاب وأولياء الأمور، حيث سيتم تطبيقه على طلاب المرحلة الابتدائية بشكل أولي علي يد مستشار علم النفس والارشاد ا.سامي نجاتي.

فيما تعقد المدرسة دورات تدريبية لمعلميها ولأولياء أمور طلابها للتعريف والتدريب علي البرنامج والذي يعد واحدًا من أشهر البرامج التي تهتم وتعتني وتطور سلوكيات وطموحات وعلاقات الأبناء بالاخرين.

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ما شاء الله الأستاذ سامي نجاتي خبراته في هذا المجال رائدة ومتميزة ، ربنا يوفقه

  2. ١
    زائر

    جهوده و تطورهم مثير للإعجاب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>