احدث الأخبار

بحضور ١٢٠ قائد مدرسة … العدالة يدشن برنامج للشراكة مع مدارس “تعليم الأحساء” بالصور و أمام ممثلي 30 دولة حول العالم .. هكذا استعرضت الأحساء تراثها في اليابان من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات

تقنية الأحساء تكرم 200 متفوقاً من جميع التخصصات

الزيارات: 488
التعليقات: 0
تقنية الأحساء تكرم 200 متفوقاً من جميع التخصصات
https://www.hasanews.com/?p=6603988
تقنية الأحساء تكرم 200 متفوقاً من جميع التخصصات
راكان المبارك

أقامت الكلية التقنية بالأحساء حفلاً لتكريم المتدربين المتفوقين من جميع الأقسام والتخصصات وعددهم 200 متدرباً ممن حققوا معدلات ما بين ” 4.50 – 5.00 ” خلال الفصل التدريبي الثاني  من العام 39-1440هـ ، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني أكد فيها بأن تكريم المتفوقين بالكلية ضمن أولويات الكلية بهدف تشجيع المتدربين على التفوق وبث روح الإبداع و الابتكار , فهو نتاج الجد والتعب والسهر في طلب العلم لتحقيق الشعور بالرضا عن النفس في العملية التدريبية في الكلية لدى المتفوق مما ينعكس أثره على تحصيله العلمي ومحيطه الاجتماعي داخل الكلية وخارجها  ، وبالتالي تكون للمتفوق أولوية في الفرص المستقبلية سواء وظيفية أو إكمال عملية التدريب في البكالوريوس وما بعدها ، وفي ختام كلمته هنأ المتفوقين على تفوقهم ،  متمنياً أن يقتدوا بهم زملائهم وأن يسيروا على دربهم وتحقيق المعدلات العليا للمساهمة في بناء هذا الوطن الغالي.

كما استعرض عدد من المتفوقين قصص نجاحاتهم في طريق التفوق والأساليب والتي اتبعوها وكيف تجاوزا الصعوبات والمعوقات التي واجهتهم وتغلبوا عليها.

بعدها تم تكريم المتدربين المتفوقين بحضور وكيل الكلية لشئون المتدربين غازي العيد ووكيل الكلية للتدريب خالد الدوغان ووكيل الكلية للجودة صالح الرزيحان ورؤساء الأقسام وعدد كبير من المدربين والمتدربين ، حيث تم تسليم الشهادات التقديرية للمتفوقين ، ثم احتفل الجميع بتقطيع الكيكة المعدة لهذه المناسبة ، والتقاط الصور التذكارية.

من جانبه أشار مدير وحدة الخدمات الإرشادية محمد الحمام بأن هذا التكريم ضمن خطة وحدته السنوية ، وهو برنامج تحفيزي للمتدربين في مجال التنافس الشريف نحو التفوق وتعزيز الجوانب التربوية والسلوكية الإيجابية ، ويهدف إلى  بث روح التنافس بين المتدربين ، وبناء مفاهيم إيجابية في شخصية المتدرب نحو التفوق والتميز السلوكي ، وتعزيز الثقافة السلوكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>