احدث الأخبار

فاجعة الرياض تتكرر.. وفاة طفل إثر تدافع مع زميله في المدرسة بجدة

الزيارات: 762
تعليقان 2
فاجعة الرياض تتكرر.. وفاة طفل إثر تدافع مع زميله في المدرسة بجدة
https://www.hasanews.com/?p=6603900
فاجعة الرياض تتكرر.. وفاة طفل إثر تدافع مع زميله في المدرسة بجدة
محليات - الأحساء نيوز

بعد أيام من وفاة طفل على يد زميله في إحدى مدارس الرياض الابتدائية، أعلنت إدارة تعليم جدة وفاة طفل في متوسطة أبي ذر الغفاري إثر تدافع مع زميله في نفس الفصل.

وقالت إدارة تعليم جدة في بيان لها: تنعى الإدارة العامة للتعليم بجدة وفاة طالب إثر تدافع مع زميله صباح اليوم الثلاثاء ٢/ ٢/ ١٤٤١هـ في مدرسة أبي ذر الغفاري المتوسطة بشرق جدة.

وقال مساعد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بجدة الدكتور أحمد ردة المالكي إن الطالبين يدرسان في الصف الأول المتوسط، ووقع بينهما تدافع؛ نتج عنه سقوط الطالب، وتم نقله بواسطة الهلال الأحمر السعودي إلى المستشفى وتوفي في الطريق، رحمه الله.

وأضاف أنه في الوقت الذي تشاطر فيه الإدارة العامة للتعليم بجدة أسرة الطالب الفقيد هذا المصاب؛ فإنها تؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة، حيث وجه مدير عام التعليم بجدة تشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأعربت إدارة التعليم بجدة عن أحرّ تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد، وأسرة المدرسة من الهيئة التعليمية والإدارية وزملائه الطلاب، سائلين المولى، عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    إبنة الأحساء

    أين المعلمين؟؟أين الإدارة؟؟
    في المدارس الغربية تحديدا في أمريكا دائما ترى أحد المعلمين متواجد في فناء المدرسة عندما يكون وقت الفسحة مع الطلاب وفي الكافتيريا عندما يكون وقت الغداء. لا بل ان بعضهم يراقب الاطفال وقت الخروج من المدرسة ويسّلم بنفسه الطفل لوالديه. لايتركون الاطفال بمفردهم إطلاقا لانهم يعّدون الاطفال مسؤوليتهم !! ألم يأن الوقت عندنا في مدارسنا لتطبيق ذات الأمر. كي نطمأن كأولياء أمور على فلذات أكبادنا عندما يكونون بعيدين عنا.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>