عاجل

حتى هذه الساعة … أمطار متوسطة إلى غزيرة تشهدها “الأحساء” ومدن الشرقية

مدير عام التعليم بالأحساء يتفقد مدارس هجرة شجعة

الزيارات: 1116
التعليقات: 0
مدير عام التعليم بالأحساء يتفقد مدارس هجرة شجعة
https://www.hasanews.com/?p=6603878
مدير عام التعليم بالأحساء يتفقد مدارس هجرة شجعة
سلطان المطيري - الأحساء نيوز
‏قام مدير عام التعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم صباح يوم الاثنين 1441/2/1هـ بعمل جولة تفقدية لعدة مدارس شملت مدارس هجرة شجعة للاطمئنان على سير العمل ومتابعة الانتظام الدراسي بها، وذلك في إطار جهود الإدارة لدعم المبادرات النوعية وتعزيز جهود الميدان التعليمي، وتحفيز القائمين عليها لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من نشاط تعليمي ينعكس إيجاباً على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة .
‏وشملت الجولة زيارة مدرسة تميم بن ربيعة الثانوية وكان في استقباله قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن طارش العنزي، كما تفقد خلال الزيارة مرافق المدرسة من فصول دراسية ومصادر تعلم والتقى بالطلاب والمعلمين واستمع إلى ملاحظاتهم ومرئياتهم حول احتياجات المدرسة.
‏وأكد في ختام الجولة حرص إدارة تعليم الأحساء على الوقوف ميدانياً على الوضع في مدارس الهجر وتسخير كل الإمكانيات للطلاب، مُعرباً عن شكره لأهالي هجرة شجعة على حسن استقبالهم وتعاونهم وكذلك قائد المدرسة والمعلمين على جهودهم المبذولة لخدمة الطلاب والعملية التعليمية.
  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>