تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“التخطيط المالي” .. ورشة عمل بوحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء

الزيارات: 339
التعليقات: 0
“التخطيط المالي” .. ورشة عمل بوحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6603856
“التخطيط المالي” .. ورشة عمل بوحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء
زهور العلي - الأحساء نيوز

جددت وحدة الحمايه الاجتماعية بالأحساء تعاونها مع بنك التنمية الاجتماعي في تقديم ورشة يعنوان “التخطيط المالي” صباح أمس الاثنبن الأول من صفر بمقر الوحدة الكائن بمنطقة الشهابية بالهفوف نسقتها ونظمتها ليلى الناصر مسؤولة قسم التدريب والتطوير بالوحدة .

وأوضح خلالها المدرب رياض السعيد مفهوم سريع للإدخار المالي وتوسع في مفهوم التخطيط المالي، و وظائف الإدارة ،وبيّن أن الخطة مرتبطة بالهدف الجيد.

كما أوضح السعيد أسباب التخطيط المالي ،وكيف نبدأ التخطيط،،وتحديد الوضع المالي الحالي،وكيفية إعداد الخطة المالية الحالية ،وشرح خطوات التخطيط المالي.وأخيرا عرض بعض النصائح لتحقيق الاستقلال المالي.

و شكرت مديرة الوحدة أمل المسلم تعاون المدرب رياض السعيد في تقديم مثل هذه الورش التي تساهم في زيادة ثقافة الحضور من كادر وظيفي البالغ عددهم 15 تقريبا والمساهمة في إيجاد بعض الحلول لبعض المشاكل في حالات العنف الأسري الواردة والمحالة لنا والمرتبطة بالمشاكل الأسرية الناجمة عن الوضع الاقتصادي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>