احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

هذا ما ضبطوه بحوزتهم ...

في الشرقية .. الإطاحة بتشكيل عصابي ارتكب 33 جريمة وسرق مركبتين

الزيارات: 1378
1 تعليق
في الشرقية .. الإطاحة بتشكيل عصابي ارتكب 33 جريمة وسرق مركبتين
https://www.hasanews.com/?p=6603661
في الشرقية .. الإطاحة بتشكيل عصابي ارتكب 33 جريمة وسرق مركبتين
واس - الأحساء نيوز

صرَّح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال -وفقًا لإجراءات البحث والتحري والاستدلال- أسفرت -بفضل الله تعالى- عن تمكُّن الجهات الأمنية من القبض على تشكيل عصابي مكوَّن من خمسة متهمين، جميعهم مواطنون في العقدَيْن الثالث والرابع من العمر؛ وذلك بعد توافُر الدلائل على تورطهم في سرقة عدد من المنازل والمركبات، وسلب العمالة تحت تهديد السلاح الأبيض.

وأضاف بأنه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بارتكاب (١٣) جريمة سرقة منازل، و(٢٠) جريمة نشل، إضافة لسرقة مركبتين لاستخدامهما في تنفيذ جرائمهم في مدينة الدمام. وضُبط بحوزتهم بعض المسروقات من مصوغات ذهبية؛ فجرى إيقافهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وتؤكد شرطة المنطقة الشرقية حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الليلي

    سلامات بعد هالسرقات توهم ماسكينهم لا ويقولون بعد المتابعة ايه هين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>