احدث الأخبار

من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات شاهد .. “ولي العهد” يصطحب “الرئيس الروسي” بجولة في حي “الطريف التاريخي” “الفتح” يختتم معسكر الشارقة .. و هذا ما قاله “فيريرا” في أول مران تدريبي لـ”النموذجي”

في الشرقية .. القبض على 3 مواطنين ارتكبوا 45 جريمة سطوٍ تحت تهديد السلاح

الزيارات: 1439
تعليقات 4
في الشرقية .. القبض على 3 مواطنين ارتكبوا 45 جريمة سطوٍ تحت تهديد السلاح
https://www.hasanews.com/?p=6603274
في الشرقية .. القبض على 3 مواطنين ارتكبوا 45 جريمة سطوٍ تحت تهديد السلاح
محليات - الأحساء نيوز

ألقت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية القبض على 3 مواطنين في العقد الثالث من العمر، وذلك لتورُّطهم في ارتكاب جرائم سطو تحت تهديد السلاح الأبيض على عدد من المحال التجارية والاستيلاء على ما بداخلها من أموال وبضائع ومقتنيات.

وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية، أنه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بارتكاب (٤٥) جريمة سرقة وسطو باستخدام السلاح الأبيض بالإضافة لسرقة مركبة لاستخدامها في تنفيذ جرائمهم في مدينة الدمام ومحافظتي الظهران والخبر.

وأضاف أن المتورطين ضُبط بحوزتهم بعضُ المسروقات وأقنعة للوجه وقفازات وأسلحة بيضاء ومواد مخدرة وأدوات أخرى تم استخدامها في تنفيذ جرائمهم، حيث جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وأكدت شرطة المنطقة الشرقية حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    امممم. اكيد مختلين عقلياً..

  2. ٣
    زائر

    الله يديم الأمن والأمان

  3. ٢
    زائر

    قواكم الله ياحكومتنا وحفظكم

  4. ١
    زائر

    حفظكم الله يارجال أمننا البواسل وحفظ حكومتنا من ايدي العابثين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>