احدث الأخبار

من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات شاهد .. “ولي العهد” يصطحب “الرئيس الروسي” بجولة في حي “الطريف التاريخي” “الفتح” يختتم معسكر الشارقة .. و هذا ما قاله “فيريرا” في أول مران تدريبي لـ”النموذجي”

وفاة مبتعث غرقاً في أمريكا: حاول التقاط الكرة فسقط في بحيرة !!

الزيارات: 1383
التعليقات: 0
وفاة مبتعث غرقاً في أمريكا: حاول التقاط الكرة فسقط في بحيرة !!
https://www.hasanews.com/?p=6603272
وفاة مبتعث غرقاً في أمريكا: حاول التقاط الكرة فسقط في بحيرة !!
محليات - الأحساء نيوز

لقي مبتعثٌ، يُدعى شرف الهاشم، مصرعه غرقاً بإحدى البحيرات الأمريكية، أمس الأربعاء أثناء لعبه كرة القدم مع زملائه بالقرب من البحيرة، حيث يدرس الهندسة الكيميائية بجامعة كليفلاند.

وأوضح شقيق المبتعث الراحل أن أخاه يدرس في سنته الأخيرة لنيل البكالوريوس في الهندسة الكيميائية بجامعة كليفلاند ستيت بولاية أوهايو، وهو غير متزوج، حيث اختفى فجأة عندما حاول التقاط الكرة التي سقطت في مياه البحيرة.

وأضاف أن أصدقاء شقيقه اتصلوا بالشرطة للإبلاغ عن الحادث، والتي تمكنت من العثور على الجثة بعد عمليات بحث، واستخرجتها من قاع البحيرة، حيث نقلت إلى مستشفى “مترو هوسبيتال” لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأكد أن سفارة المملكة في واشنطن تواصلت معهم عقب الوفاة، كما أن العائلة على اتصال مستمر مع المستشفى لإنهاء إجراءات إعادة الجثمان للمملكة من أجل دفنه، متوقعاً وصوله خلال اليومين القادمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>