احدث الأخبار

من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات شاهد .. “ولي العهد” يصطحب “الرئيس الروسي” بجولة في حي “الطريف التاريخي” “الفتح” يختتم معسكر الشارقة .. و هذا ما قاله “فيريرا” في أول مران تدريبي لـ”النموذجي”

هذه جنسياتهم ...

الحكم على 14 عضوًا بالتنظيم السري المسلح .. والقتل تعزيراً لإرهابيَّيْن أُدِينا باغتيال رجلَيْ أمن

الزيارات: 737
التعليقات: 0
الحكم على 14 عضوًا بالتنظيم السري المسلح .. والقتل تعزيراً لإرهابيَّيْن أُدِينا باغتيال رجلَيْ أمن
https://www.hasanews.com/?p=6603233
الحكم على 14 عضوًا بالتنظيم السري المسلح .. والقتل تعزيراً لإرهابيَّيْن أُدِينا باغتيال رجلَيْ أمن
محليات - الأحساء نيوز

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بالعاصمة الرياض بالحكم على 14 إرهابياً ينتمون لتنظيم سري مسلح داخل السعودية (خلية برجس) بالقتل تعزيراً بحق مدانَيْن، والسجن مددا مختلفة ما بين 3 سنوات إلى 15 سنة لباقي أعضاء الخلية.

وعقدت جلسة النطق بالحكم الابتدائي اليوم (الخميس) بحضور جميع المتهمين (12 سعوديا وسوري وسوداني)، وأصدر رئيس الجلسة القضائية حكم بثبوت إدانتهم في اغتيال رجلي أمن في عام 1436 أثناء تأديتهما عملهما في دورية أمنية، وشروع المتهمين الأول والثاني (المحكوم عليهما بالقتل تعزيرا) في استهداف أحد ضباط وزارة الداخلية وعدد من رجال الأمن العاملين في نقاط أمنية متفرقة، وبعض الأجانب بهدف الإخلال بالأمن، كما أدين بعض المتهمين بتأييد تنظيم «داعش» الإرهابي وعدة تهم متفرقة.

وجاءت أحكام السجن ضد باقي عناصر الخلية كالتالي: المتهم الثالث (5 سنوات)، المتهم الرابع (4 سنوات)، المتهم الخامس (11 سنة)، المتهم السادس (3 سنوات)، المتهم السابع (8 سنوات)، المتهم الثامن (4 سنوات و6 أشهر)، المتهم التاسع (5 سنوات)، المتهم الـ10 (5 سنوات)، المتهم الـ11 (سوري) 4 سنوات مع إبعاده خارج البلاد بعد انتهاء مدة سجنه، المتهم الـ12 (سوداني): 5 سنوات مع إبعاده خارج البلاد بعد انتهاء مدة سجنه، المتهم الـ13 (9 سنوات)، المتهم الـ14 (15 سنة).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>