احدث الأخبار

من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات شاهد .. “ولي العهد” يصطحب “الرئيس الروسي” بجولة في حي “الطريف التاريخي” “الفتح” يختتم معسكر الشارقة .. و هذا ما قاله “فيريرا” في أول مران تدريبي لـ”النموذجي”

لوحة مهمَلة بمطبخ عجوز فرنسية قد تُباع بـ6 ملايين يورو

الزيارات: 423
التعليقات: 0
لوحة مهمَلة بمطبخ عجوز فرنسية قد تُباع بـ6 ملايين يورو
https://www.hasanews.com/?p=6602817
لوحة مهمَلة بمطبخ عجوز فرنسية قد تُباع بـ6 ملايين يورو
وكالات - الأحساء نيوز

هل جال بخيالك يومًا، أن إحدى اللوحات المعلقة بصالة منزلك أو المطبخ، قد تجعلك مليونيرًا فجأة؟! هذا ما حدث مع عجوز فرنسية في كومبياني شمالي العاصمة باريس، حينما فوجئت بأن اللوحة المعلقة لسنوات بالقرب من إناء للطهي في المطبخ لتشيمابوي، عندما جاء متخصص من صالة مزادات لتقييم مقتنيات المرأة.
وقُدّرت قيمة اللوحة المفقودة منذ وقت طويل، رسمها فنان إيطالي في القرن الثالث عشر وعُثر عليها في مطبخ العجوز الفرنسية، بما يصل إلى ستة ملايين يورو، وستباع في مزاد الشهر المقبل.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية” ترجع لوحة “كرايست موكد” التي رسمها الفنان “تشيمابوي”، إلى أوائل عصر النهضة، وقدّرها “إيريك توركا” المتخصص في الفنانين القدامى في باريس، بما يتراوح بين أربعة وستة ملايين يورو (6.6 مليون دولار)، وستباع في المزاد إلى الشمال من باريس يوم 27 أكتوبر.
وقال “توركا” لـ”رويترز”: “هذا عمل مهم في تاريخ الفن، شيمابوي انفصل عن النمط اليوناني في الرسم دون منظور، وقدم الإنسانية في 1280، وكان هذا جديدًا تمامًا، لقد كان ثوريًّا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>