احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

لوحة مهمَلة بمطبخ عجوز فرنسية قد تُباع بـ6 ملايين يورو

الزيارات: 786
التعليقات: 0
لوحة مهمَلة بمطبخ عجوز فرنسية قد تُباع بـ6 ملايين يورو
https://www.hasanews.com/?p=6602817
لوحة مهمَلة بمطبخ عجوز فرنسية قد تُباع بـ6 ملايين يورو
وكالات - الأحساء نيوز

هل جال بخيالك يومًا، أن إحدى اللوحات المعلقة بصالة منزلك أو المطبخ، قد تجعلك مليونيرًا فجأة؟! هذا ما حدث مع عجوز فرنسية في كومبياني شمالي العاصمة باريس، حينما فوجئت بأن اللوحة المعلقة لسنوات بالقرب من إناء للطهي في المطبخ لتشيمابوي، عندما جاء متخصص من صالة مزادات لتقييم مقتنيات المرأة.
وقُدّرت قيمة اللوحة المفقودة منذ وقت طويل، رسمها فنان إيطالي في القرن الثالث عشر وعُثر عليها في مطبخ العجوز الفرنسية، بما يصل إلى ستة ملايين يورو، وستباع في مزاد الشهر المقبل.

ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية” ترجع لوحة “كرايست موكد” التي رسمها الفنان “تشيمابوي”، إلى أوائل عصر النهضة، وقدّرها “إيريك توركا” المتخصص في الفنانين القدامى في باريس، بما يتراوح بين أربعة وستة ملايين يورو (6.6 مليون دولار)، وستباع في المزاد إلى الشمال من باريس يوم 27 أكتوبر.
وقال “توركا” لـ”رويترز”: “هذا عمل مهم في تاريخ الفن، شيمابوي انفصل عن النمط اليوناني في الرسم دون منظور، وقدم الإنسانية في 1280، وكان هذا جديدًا تمامًا، لقد كان ثوريًّا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>