احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

الاشتباه في طائرة مسيرة يتسبب بتحويل رحلتين كانتا قادمتين إلى مطار دبي

الزيارات: 1446
التعليقات: 0
الاشتباه في طائرة مسيرة يتسبب بتحويل رحلتين كانتا قادمتين إلى مطار دبي
https://www.hasanews.com/?p=6602263
الاشتباه في طائرة مسيرة يتسبب بتحويل رحلتين كانتا قادمتين إلى مطار دبي
دبي - الأحساء نيوز

أعلنت مؤسسة مطارات دبي أن حركة الرحلات القادمة إلى مطار دبي الدولي، تأثرت قليلاً فيما بين الساعة 12.36 و12.51 ظهراً، بالتوقيت المحلي للدولة، بسبب الاشتباه بنشاط طائرة بدون طيار “مسيرة”.

وأضافت في بيان لها أنه تم تحويل رحلتين قادمتين خلال تلك الفترة؛ الأولى قادمة من بريسبين وسنغافورة إلى مطار آل مكتوم، والثانية من دلهي إلى مطار الشارقة الدولي، ثم عادتا إلى مطار دبي الدولي عقب فتح مجاله الجوي.

وفي السياق ذاته بيّن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن إغلاق المطار لم يتجاوز 15 دقيقة، مؤكداً الدعوة لجميع أفراد المجتمع بالالتزام بالحظر التام على استخدام هذا النوع من الطائرات في محيط المطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>