احدث الأخبار

يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى” عددها 46 مشروعًا .. “العيسى” يدشن مراحل استكمال المشاريع المدرسية المتعثرة بالأحساء

“العمل” توضح إمكانية حذف منشأة عليها مخالفات

الزيارات: 507
التعليقات: 0
“العمل” توضح إمكانية حذف منشأة عليها مخالفات
https://www.hasanews.com/?p=6602257
“العمل” توضح إمكانية حذف منشأة عليها مخالفات
محليات - الأحساء نيوز

أكّدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنَّ خدمة إلغاء ملف المنشأة القائمة لدى مكتب العمل، تتطلب عدم وجود ملاحظات عليها.

وتلقت وزارة العمل، عبر حسابها الرسمي «خدمة العملاء» بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، استفسارًا من أحد أصحاب المنشآت قال فيها، «عندي منشأة أريد أحذفها لكن عليها مخالفات، هل يمكن تحويل هذه لمخالفات على منشأة أخرى».

وقالت الوزارة: «إنَّ إلغاء ملف المنشأة من مكتب العمل، يستلزم عدم وجود ملاحظات مسجلة على تلك المنشأة».

يشار إلى أنَّ إجراءات حذف المنشأة لدى مكتب العمل تكون بموجب سجل تجاري أو رخصة بلدية أو تراخيص أخرى، وأن يكون مقدم الطلب ممثلًا معتمدًا عن المنشأة في أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى عدم وجود عمالة مسجلة على المنشأة.

وتتضمن إجراءات، حذف المنشأة، شطب النشاط من الجهة التي منحت الترخيص وإحضار خطاب يفيد بذلك على أن يكون مصدقًا من الغرفة التجارية أو الوكالة الشرعية، فضلًا عن تسوية وضع العمالة من خلال نقل الخدمة أو إصدار خروج نهائي، ومراجعة مكتب العمل وطلب تعديل حالة المنشأة إلى «غير قائمة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>