احدث الأخبار

وزير التعليم يعتمد “الاختبارات التحريرية” لمواد في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة شاهد… “حكم سعودي” يوقف المباراة ويتجه للجماهير قائلًا: “اللي رجّال يقول أنا تكلّمت” !! بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم لقاء أبها والفيحاء منظمة “الفاو” في زيارة للمؤسسة العامة للري الخدمات المساندة لذوي الاعاقة تشارك بفعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة العدل: لا دعاوى كيدية بعد الآن .. وآليات للتعويض عن الأضرار تعرّف عليها … “معادن” تعلن وظائف أمنية و إدارية بمجمعها في الجبيل بخاري يناقش المرحلة الثانية لتأمين سلامة السعوديين وسُبُل إجلائهم من لبنان في هذا اليوم … مركز تعلّم “قيادة السيارات” يفتح أبوابه للنساء بالأحساء الدفاع: 35 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء في “رئاسة هيئة الأركان” “أكل مفيد وصحة حديد” لطلاب ابتدائية “ابن مشرّف” بالهفوف “العمير” يفتتح فعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

“العمل” توضح إمكانية حذف منشأة عليها مخالفات

الزيارات: 351
التعليقات: 0
“العمل” توضح إمكانية حذف منشأة عليها مخالفات
https://www.hasanews.com/?p=6602257
“العمل” توضح إمكانية حذف منشأة عليها مخالفات
محليات - الأحساء نيوز

أكّدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنَّ خدمة إلغاء ملف المنشأة القائمة لدى مكتب العمل، تتطلب عدم وجود ملاحظات عليها.

وتلقت وزارة العمل، عبر حسابها الرسمي «خدمة العملاء» بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، استفسارًا من أحد أصحاب المنشآت قال فيها، «عندي منشأة أريد أحذفها لكن عليها مخالفات، هل يمكن تحويل هذه لمخالفات على منشأة أخرى».

وقالت الوزارة: «إنَّ إلغاء ملف المنشأة من مكتب العمل، يستلزم عدم وجود ملاحظات مسجلة على تلك المنشأة».

يشار إلى أنَّ إجراءات حذف المنشأة لدى مكتب العمل تكون بموجب سجل تجاري أو رخصة بلدية أو تراخيص أخرى، وأن يكون مقدم الطلب ممثلًا معتمدًا عن المنشأة في أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى عدم وجود عمالة مسجلة على المنشأة.

وتتضمن إجراءات، حذف المنشأة، شطب النشاط من الجهة التي منحت الترخيص وإحضار خطاب يفيد بذلك على أن يكون مصدقًا من الغرفة التجارية أو الوكالة الشرعية، فضلًا عن تسوية وضع العمالة من خلال نقل الخدمة أو إصدار خروج نهائي، ومراجعة مكتب العمل وطلب تعديل حالة المنشأة إلى «غير قائمة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>