احدث الأخبار

من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات شاهد .. “ولي العهد” يصطحب “الرئيس الروسي” بجولة في حي “الطريف التاريخي” “الفتح” يختتم معسكر الشارقة .. و هذا ما قاله “فيريرا” في أول مران تدريبي لـ”النموذجي”

شرطة الرياض توضح تفاصيل القبض على مُعذب طفلته.. وتكشف عن جنسيته

الزيارات: 1058
التعليقات: 0
شرطة الرياض توضح تفاصيل القبض على مُعذب طفلته.. وتكشف عن جنسيته
https://www.hasanews.com/?p=6602196
شرطة الرياض توضح تفاصيل القبض على مُعذب طفلته.. وتكشف عن جنسيته
الرياض - الأحساء نيوز

كشفت شرطة منطقة الرياض عن تفاصيل القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو يعذب طفلته التي تبلغ من العمر 3 أعوام.

وتفصيلاً، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشخص يعذب طفلته التي تبلغ (3) أعوام من العمر، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري – بفضلٍ من الله – عن تحديد هويته، مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>