المغرد اصطدم بوعي المجتمع..

كشف حقيقة مقطع “طقوس البوذية” في الأحساء !!

الزيارات: 4105
تعليقان 2
كشف حقيقة مقطع “طقوس البوذية” في الأحساء !!
https://www.hasanews.com/?p=6602077
كشف حقيقة مقطع “طقوس البوذية” في الأحساء !!
قسم التحرير

أدعى مغرد مجهول عبر تغريدة كتبها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الطقوس البوذية تُمارس في جبل القارة في الأحساء -على حد وصفه- مستخدمًا مقطع فيديو لعرض لرياضة اليوغا. الأمر الذي أوضح مدى الوعي الفكري الذي يعيشه المجتمع السعودي الذي تسابق أبناءه لتوضيح الأمر إليه إن كان فعلاً باحثًا عن الحقيقة.

“الأحساء نيوز” بدورها تواصلت مع المكتب التعاوني لتوعية الجاليات بالأحساء، لعرض الفيديو على الدعاة المختصين بالمكتب، الذين أكدوا خلو عبارات وحركات المشاركين بالمقطع من أي مخالفات شرعية، وعدم احتواءه على عبادات بوذية مثلما ادعى ناشر المقطع.

من جانبهم، استهجن مواطنون، هذا الإدعاء، واصفين ناشري المقطع بفئة لا تُمثل وعي وفهم المجتمع السعودي، حيث إن هذه الفعالية مُعلن عنها سابقًا والجميع لديه معرفة برياضة اليوغا الاستراخائية البعيدة تمامًا عن أي عبادات أو طقوس دينية، مشيرين إلى أن من يسعى لزعزعة ثقافة المجتمع الواعي لن يجد له مكانًا بين أبناء المملكة .

وكان المقطع المتداول قد وثق فقرة لتعلم رياضة اليوغا بجبل القارة، وسط أجواء هادئة، حيث سعى الكثير لحضور الفعالية تزامنًا مع انطلاقها من قِبل هيئة الترفيه في الأحساء .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله

    حتى الطفل بيعرف انها رياضة يوغا بس هذا المغرد حب يسوي انه قافط

  2. ١
    زائر

    اللهم احفظ بلاد الحرمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>