احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

دفن الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي في “البقيع” بالمدينة المنورة

الزيارات: 782
التعليقات: 0
دفن الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي في “البقيع” بالمدينة المنورة
https://www.hasanews.com/?p=6602055
دفن الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي في “البقيع” بالمدينة المنورة
محليات - الأحساء نيوز

ووري اليوم السبت جثمان الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الثرى في المدينة المنورة، بعد يومين من وفاته عن عمر ناهز 83 عاما.

وتمت مراسم الدفن في مقبرة البقيع قرب المسجد النبوي الشريف، بعد أن كان “بن علي” قد تعرض لأزمة صحية شديدة لزم على إثرها العناية المركزة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.

يُذكر أن الرئيس الأسبق غادر تونس عقب اندلاع ثورة يناير 2011، بعد أن تولى رئاسة الجمهورية التونسية منذ 7 نوفمبر1987، وكان الرئيس الثاني لتونس منذ استقلالها عن فرنسا عام 1956 بعد الحبيب بورقيبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>