احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

تحت شعار “دمك حياة لغيرك” .. ثانوية الحرمين تشارك في حملة التبرع بالدم

الزيارات: 820
التعليقات: 0
تحت شعار “دمك حياة لغيرك” .. ثانوية الحرمين تشارك في حملة التبرع بالدم
https://www.hasanews.com/?p=6602053
تحت شعار “دمك حياة لغيرك” .. ثانوية الحرمين تشارك في حملة التبرع بالدم
أحمد النجار

شارك مجموعة من منسوبي مدرسة الحرمين الثانوية بالحملة الأولى للتبرع بالدم و المقامة في إدارة تعليم الأحساء تحت شعار ” دمك حياة لغيرك ” وذلك بتنسيق ومتابعة من المرشد الصحي بالمدرسة الاستاذ / أحمد النعيم حيث كان في الاستقبال عضو اللجنة المنظمة الاستاذ عبد الله الصقر مرحباً بالجميع وشاكراً لهم هذه المبادرة.

كما كان أول المتقدمين للتبرع بالدم قائد المدرسة الاستاذ / ضيف الله المالكي والذي أبدى سعادته لهذه الحملة مبيناً أن من أهم الواجبات الإنسانية الوقوف مع المرضى و المحتاجين موضحاً الفائدة الكبيرة لجميع الأطراف ، كما شارك المعلمين عبد الله العويض و سعد القحطاني في التبرع بالدم الى جانب مجموعة من طلاب المدرسة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>