احدث الأخبار

الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم في زيارة إلى المكتبة المركزية بجامعة الملك فيصل “الجيل” “والنجوم” يواصلون نتائجهم السلبية ويخسرون من “جدة” و”البكيرية” الاتحاد يحسم ذهاب ثُمن نهائي كأس محمد السادس بفوز قاتل على الوصل تفعيل “اليوم العالمي للغذاء” بمستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز في “عريعرة” بأمر الملك … إعفاء العساف والعامودي وتعيين الأمير فيصل بن فرحان وزيرًا للخارجية والجاسر للنقل الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع مذكرة تعاون “تقني الشرقية” ومركز “الملك عبدالعزيز للحوار” لدعم “مرضى القلب” بالأحساء .. شراكة بين مستشفى الملك فهد بالدمام ومركز الأمير سلطان شاهد .. عرض “خروف أجرب” للبيع في سوق شهير بالأحساء !! هنا رابط الاستعلام .. إعلان نتائج قبول الالتحاق بالخدمة العسكرية بحرس الحدود تعرّف عليه بالصور … الكشف عن “مسار سياحي” جديد سيتم تطبيقه قريبًا في الأحساء في الشرقية .. ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 مواطنين تخصص في سرقة المركبات إيقاف “المكافآت المقطوعة” لوكلاء الوزارات والكفاءات .. والاكتفاء بـ”الرواتب”

شعراء الأحساء يمثلون المملكة في البحرين للاحتفاء باليوم الوطني

الزيارات: 609
التعليقات: 0
شعراء الأحساء يمثلون المملكة في البحرين للاحتفاء باليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6602038
شعراء الأحساء يمثلون المملكة في البحرين للاحتفاء باليوم الوطني
واس - الأحساء نيوز

تنظم جمعية الشعر الشعبي في مملكة البحرين الأربعاء القادم، أمسية شعرية وطنية بمناسبة احتفاء المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 89 بعنوان ” همة حتى القمة” وذلك بقاعة الجمعية بالمنامة .

ويمثل المملكة العربية السعودية في هذه الأمسية التي يديرها الشاعر البحريني محمد المبارك، نخبةً من شعراء الأحساء وهم راشد القناص وعبداللطيف الوحيمد وتهاني المبيريك.

وأهابت الجمعية بالشعراء والشاعرات والمهتمين والمهتمات بالشعر النبطي حضور الأمسية لتشنيف أسماعهم بالشعر الوطني المُحلِّق في آفاق الولاء وصادق الانتماء للوطن ومحبته المخلصة والمقدِّسة.

وتأتي هذه الأمسية تضامناً مع المملكة في احتفالها الوطني بهذه المناسبة العظيمة التي تصادف بعد غد الاثنين، وتجسيداً لمعاني الحب والإخاء واللحمة ووحدة المصير بين البلدين الشقيقين وقوة العلاقات التاريخية وروابط الدم والقربى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>