احدث الأخبار

من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات شاهد .. “ولي العهد” يصطحب “الرئيس الروسي” بجولة في حي “الطريف التاريخي” “الفتح” يختتم معسكر الشارقة .. و هذا ما قاله “فيريرا” في أول مران تدريبي لـ”النموذجي”

عشت شامخًا يا وطني

الزيارات: 423
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6602035
عشت  شامخًا يا وطني
جاسم البراهيم

يعيش السعوديون في الثالث والعشرين منسبتمبر وكعادتهم  في هذا التوقيت من  كلعام  فرحتهم بوطنهم  فرحتهم بعشقهمفرحتهم بهذه الأرض  أرض الحرمين  التيوحد أطرافها المؤسس الملك عبدالعزيز بنبن عبدالرحمن طيب الله ثراه.

يحتفل السعوديون بالبلد الذي يفتخرون به  عند كل صباح ومساء بل في كل ثانية  يبادلونه الحب والعشق، وكما يقال يحق لهمأن يفتخروا ويتغنوا به كيف لا! وهم يرونهشامخا بين الدول الكبيرة والعظمى ذاتالصيت الكبير، خيره شمل الجميع ووقف معكل محتاج.

يطل علينا في كل عام هذا اليوم ذو القيمةالعظيمة لدى كل مواطن نشأ و ترعرع فوقهذه الأرض التي سيمتزج في يوم من الأيامجسمه بها.

فالشعب السعودي يعيش هذه الأفراح وفيذهنه كل صولات الملك عبدالعزيز  رحمه اللهوما ترك لشعبه  من رخاء  على كافة السبلبعد  أن سلم الأمانة  لأبنائه الملوك سعودوفيصل وخالد وعبدالله رحمهم الله وليكملالمسيرة الآن الملك سلمان بمساعدة عضدهالأيمن الأمير محمد بن سلمان  حفظهما الله.

كل منا يسافر خارج وطنه سواء أكان ذلكللتعليم أو العلاج أو للسياحة إلا انناكسعوديون نجد أنفسنا نحن ونشتاق  لمعشوقنا الأول بعد مضي عدد قليل منالأيام لمغادرتنا ونعد الأيام والليالي حتىالعودة من جديد

أما لماذا فلأن الإرتباط وثيق ومختلف معهذه الأرض التي هي  ملاذنا وأماننا والتييجب أن نخلص لها ونكآفأها على ما قدمتولا زالت تقدم لنا من أفضالها وخيراتهابالدفاع عنها بالغالي والنفيس ونكون صفاواحدا في وجه كل من يريد السوء والبلاءلهذه البلاد الطاهرة.

عشت شامخا يا وطني قويا عزيزا رايتكخفاقه بين الرايات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>