احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

تميم يُسقط الجنسية عن طفل عمره عام واحد !

الزيارات: 1413
تعليقان 2
تميم يُسقط الجنسية عن طفل عمره عام واحد !
https://www.hasanews.com/?p=6602008
تميم يُسقط الجنسية عن طفل عمره عام واحد !
متابعات - الأحساء نيوز

وثَّق الفريق الدولي لتقصي الحقائق في انتهاكات المافيا القطرية، ومقره لاهاي، قيام النظام القطري بانتهاك قوانين الجنسية، واستخدام آلية سحبها للقضاء على مُعارضيه.

ورصد تقرير الفريق الدولي حالات التعسف والعقاب الجماعي التي يُمارسها نظام تميم ضد قبائل بأكملها دون محاكمات، وهو ما يُمثل مُخالفة للقانون الدولي بشكل صارخ وغير مسبوق.

وعرض التقرير شهادات أبناء القبائل الذين تم سحب الجنسية منهم، قبل طردهم وتشريدهم ومنع أطفالهم من المدارس.

ومن مفاجآت التقرير، قيام النظام القطري بإسقاط الجنسية عن طفل عمره عام واحد يُدعى محمد المري، وهو ما يعد مُخالفة كبرى لحقوق الطفل في الحفاظ على هويته، بما في ذلك الجنسية والاسم والعلاقات الأسرية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    سعيد المري

    نظام قطر من افشل ومن اظلم الأنظمة عالميا يدعون أنهم لايوجد لديهم ظلم وأنهم يحبون شعبهم وهذا عكس كلامهم
    مشكلتهم سحبوا الجنسيه من الاف العوائل القطرية من ال غفران من قبيلة ال مرة وشردوا عوائل كثيرة
    المفروض يتم محاسبة الأشخاص المخطئين وليس سحب وطرد ناس ابرياء
    الحمدلله ان مملكتنا الحبية انها تحاسب الشخص المخطاء فقط
    اسأل الله أن يحفظ ملكننا الملك سلمان
    واسأل الله ان يحفظ ولي العهد

  2. ١
    زائر

    قتلوا ألاف الاطفال بدون تردد … لن يترددوا لحظة في سحب جنسية طفل ….. اللهم انتقم منهم !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>