بالتعاون مع الإسكان التنموي “محافظ الأحساء” يُسلم وحدات سكنية لمستفيدي “جمعية المراح”

الزيارات: 1169
التعليقات: 0
بالتعاون مع الإسكان التنموي “محافظ الأحساء” يُسلم وحدات سكنية لمستفيدي “جمعية المراح”
https://www.hasanews.com/?p=6601925
بالتعاون مع الإسكان التنموي “محافظ الأحساء” يُسلم وحدات سكنية لمستفيدي “جمعية المراح”
سعود المرشد

سلّم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبد الله بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء بعض من مستفيدي جمعية المراح الخيرية منازلهم ، وذلك بالتعاون مع وزارة الإسكان ممثلة بالإسكان التنموي وذلك في مكتبه بالأمارة.

وعبر الأستاذ يعقوب بن يوسف المرشد رئيس مجلس إدارة الجمعية عن سروره بهذه المناسبة وتقدم بالتهنئة للأسر المستفيدة التي تسلمت مفاتيح السكن من يد صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبد الله بن جلوي آل سعود كما ثمّن لمحافظ الأحساء عنايته لكل ما من شأنه توفير العيش الرغيد للمواطنين ، كما أبدى كثير الإمتنان على تكريمه لجمعية المراح الخيرية للخدمات الاجتماعية بهذه المناسبة.

وقدم  “المرشد” شكره إلى حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود لحرصهم على تلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها.

كما أثنى على جهود وزارة الإسكان ممثلة بالإسكان التنموي الذي يعنى بالفئات المحتاجة ممن هم في الضمان الاجتماعي وتوفير المسكن الآمن لهم.

وبيّن أن هذا هو باكورة التعاون بين الإسكان التنموي وجمعية المراح الخيرية والذي أثمر عن توفير المسكن لعدد ستة من الأسر المحتاجة من مستفيدي الجمعية

وأوضح بأن التعاون بين الإسكان التنموي والجمعية مستمر وقنوات التواصل متعددة بين منسوبي الجهتين من لقاءات تواصل وحضور ملتقيات وعبر المنصة الالكترونية وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>