لــ10 أيام متتالية...

تعرف على… فعاليات اليوم الوطني الــ”89″ في الأحساء

الزيارات: 5559
1 تعليق
تعرف على… فعاليات اليوم الوطني الــ”89″ في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6601903
تعرف على… فعاليات اليوم الوطني الــ”89″ في الأحساء
الأحساء نيوز

انطلقت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني التاسع والثمانون بالأحساء منذ عصر يوم أمس الخميس الــ20 من شهر محرم للعام 1441هـ الموافق لـــ19 من شهر ديسمبر للعام 2019م، وذلك في عددٍ من المواقع المتفرقة تشمل معظم مناطق المحافظة.

حيث تستمر لأكثر من 10 أيام متتالية، تم التجهيز لها مبكراً، إلى جانب تكوين عدد من اللجان مهمتها الإشراف ومتابعة سير الفعاليات وفقاً للمستوى المطلوب، وتحقيق الأهداف التي تتوافق مع هذه المناسبة الوطنية الغالية.

هذا وأكد وكيل محافظة الأحساء رئيس اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بالأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري بأن الأحساء انهت كافة استعداداتها لإطلاق فعاليات اليوم الوطني 89 بالأحساء في مختلف مدن وبلدات الأحساء، حيث ستشهد تلك المواقع فعاليات متنوعة ومميزة تناسب جميع الفئات العمرية من أبناء الوطن الغالي والمقيمين بمناسبة اليوم الوطني الــ89 للمملكة العربية السعودية.

وأضاف الجعفري بأن اللجنة الإعلامية أطلقت مبادرة إثراء الإنتاج الإعلامي لفعاليات اليوم الوطني خلال اللقاء التنسيقي الذي أقيم مع إعلاميي الأحساء، بحضور أكثر من 60 إعلامي وإعلامية استعداد لمواكبة الحدث الوطني الكبير، كما تابعت اللجنة الاعلامية تركيب لوحات التهنئة باليوم الوطني 89 في شوارع الاحساء بالتعاون مع الأمانة.

وأوضحت اللجنة الإعلامية لفعاليات اليوم الوطني بالأحساء بإن الجهات المشاركة في تنفيذ الفعاليات ستعمل على تنفيذ أكثر من 50 فعالية خاصة باليوم الوطني التاسع والثمانون بدأت يوم أمس الخميس بفعاليات ترفيه منوعة للعائلة في العثيم مول، مجمع لولو هايبر ماركت، وأسواق القرية.

هذا وسيشهد اليوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر محرم انطلاق فعاليات هيئة الترفية بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الرياضية وفعاليات الترفيه المنوعة في العثيم مول، مجمع لولو هايبر ماركت، أسواق القرية، مدينة جواثا السياحية، كما وستقام العرضة الفلكلور الشعبي للجاليات بساحة المدرسة الأميرية.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>