مدير عام “مياه الشرقية”: رغم المتربصون .. نمضي قدماً لتحقيق “رؤية 2030”

الزيارات: 672
التعليقات: 0
مدير عام “مياه الشرقية”: رغم المتربصون .. نمضي قدماً لتحقيق “رؤية 2030”
https://www.hasanews.com/?p=6601802
مدير عام “مياه الشرقية”: رغم المتربصون .. نمضي قدماً لتحقيق “رؤية 2030”
المهندس حمدي الشراري

في السعودية … نمضي قدماً رغم ما يتمناه لنا المتربصون من تعثر لخطى المملكة 2030 ؛ حيث ( رؤية ) لم يراها العالم بأجمعه خُطت بعقول قيادتنا الحكيمة وتمناه كل من حولنا .

نمضي قدماً … رغم سخونة الأحداث السياسية من حولنا ، ورحى الحد الجنوبي التي تدور من أجل نصرة الشرعية لدى الأشقاء في اليمن من براثن المعتدين وتحقيق الاستقرار لشعبها لينعموا بحياة يستحقونها كما كانوا مترابطين ومتكاتفين.

في السعودية … نمضي قدماً رغم الأوضاع الاقتصادية التي تعصف بكثير من الدول وتجري رياحها بما لا تشتهي سفنها ؛ إلا على ( رُبان ) اسمه ( سلمان ) يسانده في إدارة ( الدفة ) سندٌ له ( محمدٌ ) .. يمخرون ( عٌباب ) البحر متكلين على المولى عز وجل ، وما رسمته عقولهم من خطط أدركوها وغفل عنها الكثير .

نمضي قدماً … ونحن جسداً واحد على مدى تسعٌ وتمانون عاماً حكومة وشعباً على مر الأجيال ؛ لا تفرقنا مسألة … لا يفرقنا حدث .. ولا أعتداء آثم على مواردنا … ولا يفرقنا كائن من كان ..

في السعودية … نمضي قدماً ونحن خدام للإسلام والمسلمين .. نقضي جُل وقتنا في همومهم وقضاء حاجاتهم ومساندتهم في كافة أصقاع العالم .. نعتني بمقدساتنا .. لينعم ضيوفنا بالأمن والراحة .

نمضي قدماً .. لنحقق مبتغانا كسعوديين قادة وشعب وبكامل مقدراتنا ؛ لنصل إلى العالم بالسعودية الحديثة جداً

 

بقلم المهندس / حمدي بن دبشي الشراري

رئيس القطاع الشرقي بشركة المياه الوطنية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>