بمشاعر الفخر والحب نحتفي بيوم الوطن الـ”89″

الزيارات: 482
1 تعليق
بمشاعر الفخر والحب نحتفي بيوم الوطن الـ”89″
https://www.hasanews.com/?p=6601795
بمشاعر الفخر والحب نحتفي بيوم الوطن الـ”89″
عبدالعزيز الذكرالله

يأتي اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية حافلا بمشاعر الفخر والحب التي يزخر بها قلب كل مواطن لهذه المناسبة بأبعادها واعماقها والفخر بما تمر به المملكة من نهضة شاملة في كافة ميادين الحياة منذ ان أرسى اللبنة الاولى لهذا الكيان العظيم جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آلِ سعود طيب الله ثراه .

مستمدا نهجه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم وعلى نفس الدرب النير سار أبناءه الملوك من بعده فكانوا خير خلف لخير سلف جاعلين تقدم المواطن ورفاهيته أهم أهداف تلك الانطلاقة المباركة في انطلاقتهم الميمونة وهاهي الإنجازات تتواصل على جميع الاصعدة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية إنجازات كلها تصب في سبيل رقي الوطن والمواطن والمحافظة على الصرح الحضاري الشامخ الذي أعطى للمملكة مكانتها المميزة بين نظيراتها من الدول المتقدمة في العالم وقد حظيت محافظة الاحساء بنصيب وافر من إنجازات التنمية والبناء .

ولا يفوتني في هذه المناسبة ان اشير الى ما وصلت اليه الخدمة البريدية في محافظة الاحساء خاصة وما حققته من إنجازات وانتشار في كل مدينة وقرية وهجرة خلال هذه الفترة الزمنية القياسية في العطاء والانجاز حيث تطورت هذه الخدمات تطورا سريعا كما ونوعا محققة هدفا واحدا هو التقدم المستمر لرفع مستوى الخدمة البريدية ولتوفير خدمة بريدية تلبي احتياجات المواطن والمقيم تحت مظلة مؤسسة البريد السعودي .

وفِي كل يوم يسجل التاريخ بأحرف من نور لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود حفظه الله إنجازاته العظيمة وجهوده الكبيرة المبذولة لرقي وازدهار هذا الوطن الغالي .

حفظ الله قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وشعبنا ووطنا وسدد على طريق الخير خطاهم انه سميع مجيب ..

مدير بريد محافظة الأحساء
عبدالعزيز بن ابراهيم الذكرالله

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو أمجد

    كل عام ومملكتنا الحبيبة بخير
    سلم قلمك أبا إبراهيم لما سطرته من حروف مضيئة في حق قبلة الملايين ومهبط الوحي والتنزيل بلادنا الحبيبة بلاد الحرمين الشريفين
    حفظ الله المملكة ونبراسها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي قاطبة
    مع تهانينا باليوم الوطني ٨٩

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>