احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

طائرة مُسيَّرة تخترق أجواء الكويت وتحلّق فوق قصر الأمير

الزيارات: 1700
التعليقات: 0
طائرة مُسيَّرة تخترق أجواء الكويت وتحلّق فوق قصر الأمير
https://www.hasanews.com/?p=6601128
طائرة مُسيَّرة تخترق أجواء الكويت وتحلّق فوق قصر الأمير
متابعات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة “الرأي” الكويتية، مساء أمس السبت، أن طائرة مسيَّرة اخترقت أجواء الكويت وحلّقت فوق قصر الأمير؛ الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وذكرت الصحيفة، استناداً إلى مصادر مطلعة، أن الأجهزة الأمنية المعنية “تلقت بلاغا يفيد بأن طائرة مسيَّرة من دون طيار (درون) اخترقت أجواء الكويت فجر السبت وعندما وصلت إلى محيط دار سلوى هبطت إلى ارتفاع 250 متراً”.

وأوضحت مصادر أن “الطائرة المسيَّرة من النوع الكبير، يصل طولها إلى نحو 3 أمتار وحجمها بحجم سيارة صغيرة، حامت فوق دار سلوى لفترة مشعلة كشّافاتها الأمامية ثم غادرت”.

وأضافت المصادر أن الطائرة “قدمت من جهة البحر، واقتربت من شاطئ البدع، حيث فتحت الكشّاف الأمامي لمدة دقيقة واحدة، وبعد ذلك حامت فوق قصر دار سلوى وعادت إلى دوّار البدع ثم اتجهت إلى داخل مدينة الكويت”.

ولم تذكر المصادر المحلية أيّ تفاصيل إضافية حول مُلابسات هذا الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>