احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

بالصور .. مواجهة ⁧‫”النصر”‬⁩ و ⁧”الشباب”‬⁩ تنتهي بالتعادل السلبي

الزيارات: 425
التعليقات: 0
بالصور .. مواجهة ⁧‫”النصر”‬⁩ و ⁧”الشباب”‬⁩ تنتهي بالتعادل السلبي
https://www.hasanews.com/?p=6600932
بالصور .. مواجهة ⁧‫”النصر”‬⁩ و ⁧”الشباب”‬⁩ تنتهي بالتعادل السلبي
رياضة - الأحساء نيوز

اكتفى فريق الكرة بنادي النصر، بالتعادل سلبيًا مع الشباب، في كلاسيكو الرياض الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز محمد سالم هدفًا للشباب في الدقيقة 10، قبل أن يقرر الحكم إلغاء المباراة بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

ورفع النصر رصيده إلى 7 نقاط، مهددًا صدارته لترتيب الدوري، في انتظار نتيجة مباراة الهلال والفيحاء، في حين رفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثالث.

وشهدت المباراة، تواجد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، بقيادة الفرنسي إيرفي رينارد، في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في لقاء النصر والشباب، 12224 مشجع، ليحصل النصر على مبلغ مليون ريال من هيئة الرياضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>