احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

في مباراة دراماتيكية “التعاون” يقلب الطاولة على “العدالة” ويفوز بثلاثية

الزيارات: 466
1 تعليق
في مباراة دراماتيكية “التعاون” يقلب الطاولة على “العدالة” ويفوز بثلاثية
https://www.hasanews.com/?p=6600928
في مباراة دراماتيكية “التعاون” يقلب الطاولة على “العدالة” ويفوز بثلاثية
رياضة - الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي التعاون، فوزًا مثيرًا على العدالة بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم التعاون عن طريق طلال العبسي في الدقيقة 31، ثم تعادل اليو سيسيه للعدالة في الدقيقة 39، ونجح تشارلز أندريا في منح التقدم للعدالة في الدقيقة 48.

وفي 14 دقيقة، استطاع التعاون أن يقلب الطاولة، بهدفين في الدقيقتين 70 و84 عن طريق نيلدو بيترولينا ومنصور المولد.

ورفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، محتلًا المركز الرابع في ترتيب المسابقة، بينما يأتي العدالة في المركز الخامس بأربع نقاط من 3 مباريات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عادل

    حارس العداله سيئ في الكور العرضيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>