بمعسكر في الدمام… “الروضة” يستعد لدوري الدرجة الثانية

الزيارات: 643
التعليقات: 0
بمعسكر في الدمام… “الروضة” يستعد لدوري الدرجة الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6600879
بمعسكر في الدمام… “الروضة” يستعد لدوري الدرجة الثانية
حسن العلي

يُقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة معسكرًا تدريبيًا في مدينة الدمام يمتد لـ12 يومًا، يتخلله خوض عدد من المباريات الودية مع فرق من دوري الأولى والثانية والثالثة، وسيشارك فيه 24 لاعبًا من الفريق، على أن يبدأ المعسكر السبت القادم.

كما ويستعد الفريق الروضاوي لخوض غمار دوري أندية الدرجة الثانية الذي سينطلق الشهر القادم، ويستهل مشواره فيه بملاقاة فريق الوشم الهابط من دوري الأولى، وذلك يوم الجمعة 11 صفر في الأحساء.

بدوره أكد مدرب الفريق المصري بهاء الدين قبيصي أن المعسكر له أهداف عديدة، وبإذن الله تعالى ستتحقق كل تلك الأهداف، مشيرًا إلى أن الفريق سيكون جاهزًا بمشيئة الله تعالى قبل انطلاق الدوري.

من جهة أخرى، تعاقدت إدارة النادي مع المدرب المصري أحمد الشحات عبدالله مصطفى ليقود الدفة الفنية لفريق كرة القدم لدرجة الناشئين بالنادي، ويملك المدرب سجلًا حافلًا خلال مسيرته العملية في جمهورية مصر العربية.

هذا ويلعب الفريق الروضاوي في دوري أندية الدرجة الأولى السعودي والذي سينطلق نهاية الشهر الجاري، ويخوض أولى مواجهاته أمام الأنصار في الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>