احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

بمعسكر في الدمام… “الروضة” يستعد لدوري الدرجة الثانية

الزيارات: 456
التعليقات: 0
بمعسكر في الدمام… “الروضة” يستعد لدوري الدرجة الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6600879
بمعسكر في الدمام… “الروضة” يستعد لدوري الدرجة الثانية
حسن العلي

يُقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة معسكرًا تدريبيًا في مدينة الدمام يمتد لـ12 يومًا، يتخلله خوض عدد من المباريات الودية مع فرق من دوري الأولى والثانية والثالثة، وسيشارك فيه 24 لاعبًا من الفريق، على أن يبدأ المعسكر السبت القادم.

كما ويستعد الفريق الروضاوي لخوض غمار دوري أندية الدرجة الثانية الذي سينطلق الشهر القادم، ويستهل مشواره فيه بملاقاة فريق الوشم الهابط من دوري الأولى، وذلك يوم الجمعة 11 صفر في الأحساء.

بدوره أكد مدرب الفريق المصري بهاء الدين قبيصي أن المعسكر له أهداف عديدة، وبإذن الله تعالى ستتحقق كل تلك الأهداف، مشيرًا إلى أن الفريق سيكون جاهزًا بمشيئة الله تعالى قبل انطلاق الدوري.

من جهة أخرى، تعاقدت إدارة النادي مع المدرب المصري أحمد الشحات عبدالله مصطفى ليقود الدفة الفنية لفريق كرة القدم لدرجة الناشئين بالنادي، ويملك المدرب سجلًا حافلًا خلال مسيرته العملية في جمهورية مصر العربية.

هذا ويلعب الفريق الروضاوي في دوري أندية الدرجة الأولى السعودي والذي سينطلق نهاية الشهر الجاري، ويخوض أولى مواجهاته أمام الأنصار في الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>