احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

بالصور .. النشاط الطلابي بتعليم الأحساء يختتم “ الدورة المسرحية لطلاب المرحلة المتوسطة ”

الزيارات: 537
التعليقات: 0
بالصور .. النشاط الطلابي بتعليم الأحساء يختتم  “ الدورة المسرحية لطلاب المرحلة المتوسطة ”
https://www.hasanews.com/?p=6600853
بالصور .. النشاط الطلابي بتعليم الأحساء يختتم  “ الدورة المسرحية لطلاب المرحلة المتوسطة ”
الأحساء نيوز

اختتمت إدارة النشاط الطلابي “بنين ” بتعليم الأحساء ممثلة في قسم النشاط الثقافي، صباح يوم الخميس الموافق ١٣ محرم ١٤٤١ه الدورة التدريبية لطلاب المرحلة المتوسطة بعنوان “الدورة المسرحية” على مستوى مدارس محافظة الأحساء، وذلك بمقر مدرسة البندرية المتوسطة، بمشاركة ١٦ طالبًا من المرحلة المتوسطة، وتهدف هذه الدورة التي قسمت محاورها على مدى يومان؛ إلى رفع مهارة الطالب، وإكسابه المواهب في الإلقاء والتمثيل ومواجهة الجمهور، وتنمية مهاراته الثقافية.

وقد تطرق “منفذي برنامج ةالدورة التدريبية المسرحية ” كل من المشرف التربوي الأستاذ خالد الخميس و المشرف التربوي الأستاذ سلطان النوه ، و رائد النشاط الطلابي الأستاذ صالح المقرب؛ إلى محاور عدة شملت: أساسيات المسرح، وأهمية فن الإلقاء للطالب في ذات المجال.

كما شملت الدورة التدريبية مجموعة من الورش التدريبية، في كيفية إعداد الطالب وتدريبه على فن الإلقاء ومواجهة الجمهور ، والحركة على خشبة المسرح ، والتلوين الصوتي ، بهدف تهيئة الطالب للمشاركة في المسابقات المسرحية على مستوى مدارس المحافظة والتي يقدمها قسم النشاط الثقافي بإدارة النشاط الطلابي والمنافسات الأخرى المنفذة على مستوى المناطق التعليمية، واختتمت الدورة بتوزيع شهادات الشكر للطلاب.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>