احدث الأخبار

صور مباشرة .. تدشين خدمة “تأكد” للكشف عن كورونا من داخل السيارات في الأحساء والدة مدير الشؤون الإدارية بـ”مستشفى بن جلوي” في ذمة الله بيان ناري من التعاون بعد انضمام السواط لمعسكر الاتحاد “الصحة” تعلن تسجيل 2852 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والأحساء تُسجل 404 حالة توجيه هام من “الشؤون الإسلامية” بشأن إقامة “صلاة عيد الأضحى” بدء استقبال المشاركات بجائزة “الدكتور عبدالمجيد الممتن” السنوية للموهبة والإبداع “فيروس كورونا” يتسبب بوفاة 570 ألف .. وإصابة نحو 13 مليون إصابة “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة شاهد .. صورة نادرة للملك عبدالعزيز في أول رحلة تجريبية لقطار “الرياض/الدمام” جامعة الملك فيصل ضمن أفضل “8” جامعات آسيوية في جائزة التايمز الدولية إحصائية: أكثر من 2400 مواطن ينضمون يوميًا إلى القطاع الخاص البحرين تُلزم المسافرين القادمين لها بدفع 30 دينارًا لفحص فيروس كورونا

اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه مدينة نجران

الزيارات: 339
التعليقات: 0
اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه مدينة نجران
https://www.hasanews.com/?p=6600690
اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه مدينة نجران
واس - الأحساء نيوز

أكد تحالف دعم الشرعية في اليمن اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه مدينة نجران السعودية.

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي أن قوات التحالف تمكنت -ولله الحمد- صباح اليوم الأربعاء من اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار (مسيّرة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية بمدينة نجران.

وأوضح العقيد المالكي أن محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق الطائرات بدون طيار مصيرها الفشل -بفضل الله- ، ويتخذ التحالف الإجراءات العملياتية كافة وأفضل الوسائل للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين والأعيان المدنية.
مؤكداً استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>