احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين.. استكمال صيانة الكعبة المشرفة

الزيارات: 480
التعليقات: 0
تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين.. استكمال صيانة الكعبة المشرفة
https://www.hasanews.com/?p=6600404
تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين.. استكمال صيانة الكعبة المشرفة
محليات - الأحساء نيوز

استكملت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلةً في الإدارة العامة للمشاريع (قسم الصيانة)، الأعمال الدورية لصيانة الكعبة المشرفة التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأوضحت الرئاسة العامة في بيانٍ لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أنَّ أعمال الصيانة شملت جدران الكعبة المشرفة، من حيث معالجة حواف وحجر الجدران في بعض المناطق، وكذلك معالجة بعض التشققات الموجودة في «العراميس»، باستخدام مواد مخصصة وذات جودة عالية لضمان وسلامة الكعبة.

وأشارت الرئاسة العامة، إلى أنَّه جرى أيضًا أعمال تذهيب حلقات تثبيت ثوب الكعبة، وذلك استعدادًا لإسدال ثوب الكعبة بعد انتهاء موسم الحج.

يشار إلى أنَّ الرئاسة تستخدم أحدث التقنيات وأفضل المواد بالمواصفات العالمية في تنفيذها لأعمال صيانة المسجد الحرام والمسجد النبوي، وذلك لما توليه حكومة المملكة من عناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما وبالكعبة المشرفة على مدى عقود عديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>