احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

الحرس الوطني تعلن عن 100 فرصة تدريب لحديثي التخرج بالشؤون الصحية

الزيارات: 517
التعليقات: 0
الحرس الوطني تعلن عن 100 فرصة تدريب لحديثي التخرج بالشؤون الصحية
https://www.hasanews.com/?p=6600356
الحرس الوطني تعلن عن 100 فرصة تدريب لحديثي التخرج بالشؤون الصحية
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، توافر 100 فرصة تدريب للخريجين والخريجات على الوظائف «الإدارية، الفنية، الهندسية، والصحية» في مختلف مناطق المملكة.

ويُشترط للالتحاق بالتدريب، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحديث التخرج بتقدير جيد، ولائقًا طبيًا، ويجتاز المقابلة الشخصية، والاختبارات المطلوبة، وأن يكون لديه ترخيص مزاولة المهنية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وذلك بالنسبة للوظائف الصحية.

ويكون التقديم عبر الرابط

وتستهدف سياسة توطين الوظائف بالمملكة، أن تشمل فرص العمل المتاحة السعوديين والسعوديات في القطاعات كافةً؛ وذلك بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من الوظائف، والعمل بوتيرة مستدامة على تهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف، واتخاذ إجراءات ضامنة لذلك، مع إزالة أي معوقات أمام التنفيذ الفعلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>