احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

خلال 24 ساعة .. تعرّف على 7 إجراءات اتُخذت بشأن واقعة فندق صبيا

الزيارات: 1225
تعليقات 3
خلال 24 ساعة .. تعرّف على 7 إجراءات اتُخذت بشأن واقعة فندق صبيا
https://www.hasanews.com/?p=6600305
خلال 24 ساعة .. تعرّف على 7 إجراءات اتُخذت بشأن واقعة فندق صبيا
محليات - الأحساء نيوز

اتخذت الجهات الحكومية والمسؤولة سبعة إجراءات على الأقل منذ اندلاع الواقعة، الليلة الماضية، والتي نالت نقاشًا وجدلاً طويلاً على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت تلك الإجراءات حازمة وتطبيقًا للنظام في استجلاء الحقيقة وكشف الغامض منها وإرساء العدالة.

وجاءت الإجراءات بدءًا من تلقي البلاغ، ومتابعة سمو أمير منطقة جازان بالنيابة للواقعة وصدور توجيهه بإكمال اللازم، ومن ثم ضبط الأقوال، وتحريز الأدلة والوثائق، وإيقاف المتهم رهن التحقيق، وإحالة الملف للنيابة العامة لتبدأ إجراءاتها في التحقيق واستجلاء وكشف الحقيقة، وصولاً إلى متابعة الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بجازان واتخاذها إجراء المتابعة.

وتأتي هذه الإجراءات لتبين السرعة بالإجراءات بحق القضية مسلك القضية التي شغلت الرأي العام، والتي قالت الموظفة نورة في حديثها عنها لـ”سبق” إنها بدأت من المواطن بكلام لم تستسغه وانتهى بتبادلهما للضرب، فيما تحقق الجهات المعنية في تفاصيل الحادثة للتأكد من الشكوى والتهمة الموجهة للمواطن.

وكان قد كشف مصدر مسؤول في النيابة العامة عن مباشرة النيابة العامة لإجراءات التحقيق في واقعة الاعتداء على موظفة تعمل في أحد الفنادق بصبيا.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    عجبي

    ماجبتو شي جديد وهذا هو المتبع في مثل هذه القضايا

  2. ١
    رائد سلمان

    الان يتحمل سوء اعماله
    انا ضد الاعتداء على الناس مهما كان السبب
    افضل حل اخذ حقك بالقانون
    القانون يحميك ويرجع حقك وكرامتك على اكمل وجه
    اما بتصر قوي لا تأكد القانون اقوا منك
    وقوتك هذي تتحول الى قمة الضعف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>