العوهلي: الاتفاق لم يستعن بالعمال للفوز بالمليون ريال وسأتقدم باستقالتي حال ثبوت ذلك

الزيارات: 604
التعليقات: 0
العوهلي: الاتفاق لم يستعن بالعمال للفوز بالمليون ريال وسأتقدم باستقالتي حال ثبوت ذلك
https://www.hasanews.com/?p=6600281
العوهلي: الاتفاق لم يستعن بالعمال للفوز بالمليون ريال وسأتقدم باستقالتي حال ثبوت ذلك
محليات - الأحساء نيوز

نفى المدير التنفيذي لنادي الاتفاق، معاذ العوهلي، ما أُشيع خلال الفترة الأخيرة حول استعانة النادي بالعمال؛ للفوز بمكافأة المليون ريال سعودي من الهيئة العامة للرياضة عن مواجهة الأهلي في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقت سابق، خصصت الهيئة العامة للرياضة مكافأة مليون ريال سعودي لكل نادٍ يتجاوز عدد الحضور خلال المباراة الواحدة على ملعبه الـ10 آلاف متفرج أو 50% من سعة الاستاد حال قلت سعته عن الـ10 آلاف مشجع؛ وذلك تحفيزًا للجماهير على حضور المباريات.

وقد حصل الاتفاق على تلك المكافأة المالية بعدما وصل عدد مشجعيه في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام خلال مباراته أمام الأهلي في الدوري السعودي إلى 10010 مشجعين.

وكان قد أُشيع أن الاتفاق استعان بالعمال ليصل لهذا العدد ويحصل على المليون ريال.

وتعهد العوهلي، بتقديم استقالته حال تم إثباته.

وقال في تصريحات صحفية: غير صحيح، لم نستعن بالعمال في المدرجات إطلاقًا، الحشد الجماهيري ليس بغريب على الاتفاق، إذا ثبت أننا استنجدنا بهم أو زاد عدد هذه الفئة على 57 فردًا، فسأتقدم مباشرة باستقالتي.

وأضاف العوهلي: نثق بعملنا، لدينا خطة بعيدة المدى، هناك بند تحت مسمى زيادة عدد الجماهير في الاستراتيجية الجديدة للهيئة العامة للرياضة، سنعمل على هذا البند بشكل محترف يناسب تاريخ الاتفاق وجماهيره، قدمنا خطة عمل خاصة ومنظمة للهيئة العامة للرياضة بتاريخ الأول من الشهر الجاري، لكي تعتمد ونعمل عليها في أقرب وقت.

وأكد العوهلي أن الاتفاق نجح في تسويق جميع لاعبيه المحليين والأجانب الزائدين عن الحاجة، مؤكدًا عدم رحيل أي لاعب أجنبي بالمجان.

وعن اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، أشار العوهلي إلى أن الوكلاء سيحددون وجهة اللاعب إن كانت للقادسية الكويتي أو غيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>