“النيابة ” تفتح تحقيقًا في واقعة الاعتداء على موظفة استقبال أحد الفنادق

الزيارات: 783
تعليقان 2
“النيابة ” تفتح تحقيقًا في واقعة الاعتداء على موظفة استقبال أحد الفنادق
https://www.hasanews.com/?p=6600265
“النيابة ” تفتح تحقيقًا في واقعة الاعتداء على موظفة استقبال أحد الفنادق
محليات - الأحساء نيوز

أكّد مصدر مسؤول في النيابة العامة بدء إجراءات التحقيق في واقعة الاعتداء على موظفة الاستقبال التي تعرضت للضرب أثناء عملها بأحد فنادق صبيا بمنطقة جازان.

وشدد المصدر على أن النيابة العامة لن تتهاون في التصدي لمثل هذه التصرفات، وستحقق مع كل من تتطلب المصلحة التحقيق معه لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة من جميع جوانبها؛ واتخاذ الإجراء المناسب وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

وكان قد تُداول أمس مقطع فيديو أظهر مشاجرة بالأيدي بين موظفة استقبال بفندق وأحد العملاء، حيث بدأت الموظفه بقذفه بكوب ماء، فقام هو بقذفها بعدد من الملفات والاعتداء عليها بالضرب قبل أن يتدخل عدد من الحاضرين للفض بينهما.

من جانبها، وقالت الموظفة بحسب “سبق” إن المشاجرة وقعت بعدما تمادى العميل في تكرار السؤال عن موقع “المساج” عدة مرات، على الرغم من إخبارها له بأن المحل مغلق، ومن ثم تلفظ بحديث لم تتقبله، فتطور الأمر بينهما إلى شجار.

وذكرت مصادر أنه جرى استدعاء الدوريات الأمنية التي حضرت للموقع وألقت القبض على العميل، وباشرت إجراءات القضية وأخذت أقوال الطرفين تمهيداً لإحالة الأمر إلى النيابة العامة.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اهم يجبرون توظيف الحريم ولا يبون يصير مشاكل…

  2. ١
    أخوك في الله

    يابنات نصيحة لوجه الله تعالى لاتعملين في مكان مختلط أتقي الله مساج وما مساج أقسم بالله ان بعض الاعمال إهانة لكن هل يقبل وزير او امير اورجل فيه غيرة ان تعمل في فندق اوفي مول جنبا لجنب مع الهندي والبنقالي واليماني اصحووووووووووووووو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>