احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

4 مرشحين على منصب المدير العام لوكالة الطاقة الذرية

الزيارات: 6695
التعليقات: 0
4 مرشحين على منصب المدير العام لوكالة الطاقة الذرية
https://www.hasanews.com/?p=6600114
4 مرشحين على منصب المدير العام لوكالة الطاقة الذرية
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية في بيان اليوم أن حكومات الأرجنتين وبوركينا فاسو ورومانيا وسلوفاكيا قدمت مرشحين لمنصب المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى مجلس محافظي الوكالة، وذلك لخلافة المدير العام السابق الراحل يوكيا أمانوو.
و رشحت الأرجنتين رافائيل ماريانو غروسي وبوركينا فاسو لاسينا زيربوو ورومانيا كورنيل فرون ورشحت سلوفاكيا السيدة مارتا شياكوفا.
وتم ترشيح المرشحين الأربعة وفقًا لإجراءات تعيين مدير عام جديد وافق عليه مجلس الإدارة في 1 أغسطس بعد وفاة المدير العام يوكيا أمانو.
وقرر مجلس الإدارة أن 5 سبتمبر هو الموعد النهائي لاستلام الترشيحات وأبلغت رئيسة مجلس الإدارة لينا الحديد، سفيرة الأردن اليوم الدول الأعضاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية بالترشيحات التي تلقتها بحلول هذا الموعد النهائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>