احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

النيابة تُحذّر: “الواسطة” في الوظيفة فساد وإخلال بالعدالة.. وفي حكم “الرشوة”

الزيارات: 577
1 تعليق
النيابة تُحذّر: “الواسطة” في الوظيفة فساد وإخلال بالعدالة.. وفي حكم “الرشوة”
https://www.hasanews.com/?p=6600090
النيابة تُحذّر: “الواسطة” في الوظيفة فساد وإخلال بالعدالة.. وفي حكم “الرشوة”
محليات - الأحساء نيوز

حذرت النيابة العامة من الإخلال بواجبات الوظيفة نتيجة رجاء أو توصية أو وساطة، أو القيام بعمل أو الامتناع عن عمل من أعمال تلك الوظيفة، إذ يعد الموظف حيال ذلك في حكم المرتشي.

وشددت النيابة العامة على أن ذلك مُهْدِر للنزاهة الوظيفية ومُخِل بمبدأ العدالة والمساواة المفترض، ومن أوجه الفساد المٌشينة، ومُوجب للمُساءلة الجزائية للموظف، ومن اُرتُكبت الجريمة لمصلحته، ومن اشترك فيها بالاتفاق أو المساعدة أو التحريض.

وكشفت النيابة العامة أن عقوبة ذلك السجن مدة تصل إلى 3 سنوات، وغرامة تصل إلى 100 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك وفقا للمادة الـ4 من نظام مكافحة الرشوة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بنت الوطن

    اجل يالنيابه تعالي شيلي كل المسئولين🤦🏻‍♀️

    الله المستعان 🥺💚

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>