احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

مذكرة تفاهم تجمع “البيئة والمياه والرزاعة” و”التعليم” في الأحساء

الزيارات: 541
1 تعليق
مذكرة تفاهم تجمع “البيئة والمياه والرزاعة” و”التعليم” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6599997
مذكرة تفاهم تجمع “البيئة والمياه والرزاعة” و”التعليم” في الأحساء
حسن العلي

إيماناً بأهمية دور التعليم وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 التي تهدف تعزيز المحافظة على البيئة لدى أبناء وبنات الوطن المعطاء والاهتمام بالقطاع الزراعي وأهمية التشجير , وقع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الاحساء وذلك في يوم الخميس 06/محرم/1441هـ بقاعة الثريا بمبنى إدارة التعليم بمحافظة الاحساء. متمثلة في سعادة مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس / ابراهيم بن خليل الخليل و مدير عام التعليم الاستاذ/ احمد بن محمد بالغنيم , كما تهدف مذكرة التفاهم الى التعاون المشترك بين الجهتين من خلال الاستفادة من القاعات بعمل المحاضرات والندوات والمشاركة الطلابية بالبرامج والأنشطة ذات العلاقة بالتنسيق لها من قبل الجانبين بموجب مذكرة التفاهم.

وأكد الخليل على أهمية تفعيل الشراكات المجتمعية والتعاون الإيجابي في مجال البيئة والمياه والزراعة والطب البيطري ، كما قدم شكره لمدير عام إدارة التعليم وممثلي الإدارات على جهودهم الحثيثة في توقيع هذه المذكرة والاهتمام المثمر.

كما عبر مدير عام إدارة التعليم الأستاذ أحمد بالغنيم عن سعادته وأنها تعد بمثابة تحديث واستمرارية لأوجه التعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، وتأكيد على الدور الرائد في مجال الثروة النباتية والحيوانية، وتفعيل للإمكانات التي يتمتع بها المكتب من خلال المركز الإرشادي والوحدات البيطرية والاستشارات البيئية.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>