احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

بالصور.. لجنة المحافظة على الواحة من التعديات تواصل جولاتها التفتيشية بالأحساء

الزيارات: 866
تعليقان 2
بالصور.. لجنة المحافظة على الواحة من التعديات تواصل جولاتها التفتيشية بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6599933
بالصور.. لجنة المحافظة على الواحة من التعديات تواصل جولاتها التفتيشية بالأحساء
حسن العلي

تواصل اللجنة العليا للمحافظة على الواحة من التعديات جوالاتها التفتيشية على المقاهي وذلك من مبدأ الالتزام بما جاء في التوصيات الخاصة والصادرة من اللجنة العليا بتسجيل واحة الأحساء في منظمة التراث العالمي اليونيسكو واختيارها كعاصمة للتراث “المحافظة على الرقعة الزراعية من التعديات بالأنشطة الغير زراعية” وبتوجيه من صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس اللجنة.

وأسفرت هذه الجولات الرقابية والتفتيشية عن إنذارهم بإغلاقهم في حال عدم تصحيح اوضاعهم المخالفه بالواحة، والواقعة داخل النطاق الزراعي لواحة الأحساء التي تقف عليها اللجنة ولا يوجد لديها ترخيص نهائياً فتنذر مباشرة ويُعد المحضر بالملاحظات ويرفع لسمو محافظ الأحساء.

يشار إلى أن أعمال اللجنة الرقابية والتفتيشية للمحافظة على الواحة الزراعية من التعديات مستمرة في أعمالها بمشاركة محافظة الأحساء ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة وأمانة الأحساء ومكتب العمل والمؤسسة العامة للري والدفاع المدني والشرطة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    طيب عطوه ترخيص او لانه عنده زباين اكثر والله رازقه وانتو بس مخالفات

    أصبح اكثر المخالفات من دول السعودية دخلت موسوعة غينس….. بس كل طوير كيف نخالف الشعب ونسحب أمواله….

  2. ١
    زائر

    أقول يكنون مرتبين أحسن من قطع أرزاق الناس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>