استعدادًا لإطلاقها في الأحساء .. “منصة ودّي” أحدث الطرق لحل “الخلافات العُمالية”

الزيارات: 759
1 تعليق
استعدادًا لإطلاقها في الأحساء .. “منصة ودّي” أحدث الطرق لحل “الخلافات العُمالية”
https://www.hasanews.com/?p=6599817
استعدادًا لإطلاقها في الأحساء .. “منصة ودّي” أحدث الطرق لحل “الخلافات العُمالية”
ماجد النجيدي - الأحساء نيوز

استعدادً للإطلاق التجريبي للبرنامج الإلكتروني ” ودّي ” والذي ستطلقه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال الأيام القليلة القادمة ونظام ” ودي ” هو منصة إلكترونية يتم من خلالها رفع دعاوى الخلافات العمالية إلكترونيا للاستفادة من خدمة التسوية الودية وهي المرحلة الأولى من مراحل النظر في دعاوى الخلافات العمالية والتي تهدف إلى تسوية الخلافات بشكل ودي بين الطرفين.

حيث تم عقد ورشة عمل لمنسوبي التسوية الودية بمكتب العمل بمحافظة الأحساء بحضور رئيس قسم التسوية الودية المهندس مجدي المسبح عبر قنوات الاتصال المرئية بقاعة التدريب بالمكتب تم خلال هذه الورشة الوقوف على آلية تطبيق العمل في هذه المنصة بعد إطلاقها والتعرف على كيفية طلب هذه الخدمة والاستفادة منها والخطوات التي يقوم بها المستفيد للحصول عليها من التسجيل في نظام أبشر وأيضاً التسجيل في بوابة خدمة الأفراد لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وملئ الحقول الخاصة بتقديم الطلب وأرفاق المستندات المطلوبة ومن ثم تتم مراجعة الطلب وفي حال قبوله سيتم التواصل مع الأطراف المتنازعة .

كما أوضح ” المسبح ” أن قسم التسوية الودية بمكتب عمل الأحساء يحظى باهتمام ومتابعة من سعادة مدير المكتب الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم مما اسهم في الحصول على المركز الأول على مستوى المملكة واعتماده مركزاً للتدريب.

من جانبه أعرب المغنم عن سعادته البالغة باختيار المكتب نقطة الانطلاق التجريبي لهذه لمنصة بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لوجود كفاءات أسهمت في وصول المكتب إلى ما هو عليه الآن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن الاحساء

    ما شاء الله دائما مكتب عمل الاحساء مبدع في كل شئ ويرجع ذلك للرجل الاول بالمكتب وهو امدير الادارة أ / عبدالعزيز المغنم .حيث ان هذا الرجل من عرفته وهو يعمل بجد واجتهاد دائم لتطوير نفسة وعمله ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>