احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

التحالف يعلن سقوط صاروخ باليستي بمحافظة صعدة اليمنية

الزيارات: 1947
التعليقات: 0
التحالف يعلن سقوط صاروخ باليستي بمحافظة صعدة اليمنية
https://www.hasanews.com/?p=6599779
التحالف يعلن سقوط صاروخ باليستي بمحافظة صعدة اليمنية
واس - الأحساء نيوز

أعلنت قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأربعاء، أنّ صاروخًا باليستيًّا أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية من مديرية سحار سقط داخل محافظة صعدة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية العقيد الركن تركي المالكي، قوله إنّ الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران أطلقت صاروخًا باليستيًّا من محافظة (صعدة/ مديرية سحار) باستخدام الأعيان المدنية لمكان الإطلاق، وسقط بعد إطلاقه داخل الأراضي اليمنية في محافظة (صعدة/ مديرية الصفراء).

وأكّد العقيد المالكي استمرار الميليشيات الحوثية في انتهاك القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية بإطلاق الصواريخ البالستية وسقوطها عشوائيًّا على المدنيين والأعيان المدنية وتأثيرها المباشر على التجمعات السكانية وتهديد حياة المئات من المدنيين الأبرياء بالداخل اليمني.

وأشار إلى أنّ قيادة القوات المشتركة للتحالف مستمرةٌ في اتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة لتحييد وتدمير هذه القدرات البالستية لحماية المدنيين بالداخل اليمني ، وحماية الأمن الإقليمي والدولي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>