احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

الزعاق: طقس الأسبوع المقبل يشهد تحسنًا في الأجواء

الزيارات: 1080
التعليقات: 0
الزعاق: طقس الأسبوع المقبل يشهد تحسنًا في الأجواء
https://www.hasanews.com/?p=6599705
الزعاق: طقس الأسبوع المقبل يشهد تحسنًا في الأجواء
محليات - الأحساء نيوز

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد الزعاق، إن بداية الأسبوع المقبل ستشهد تحسُّن الأجواء في آخر الليل، موضحًا أن هذه الأيام آخر موجات الحر لهذا الصيف.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتب الزعاق: «نعيش خلال هذه الأيام آخر موجات الحر لهذا الصيف.. وغُرة الأسبوع المقبل ستتحسَّن الأجواء في آخر الليل، ويتزامن ذلك مع موسم الصفيري (تصغير صفري)».

وأشار الزعاق إلى أنه الموسم السابق للصفري، الذي يُعد موعد النزول التدريجي للحرارة والرطوبة «الخريف».

وأوضح الزعاق، أنه سُمي الصفري؛ نتيجة لاصفرار الأجساد من كثرة الأمراض؛ بسبب تقلبات الأجواء.

وتوقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها لطقس غدٍ الأربعاء، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيره للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي «جازان، وعسير»؛ تمتد إلى مرتفعات منطقتي «الباحة، ومكة المكرمة».

وأشارت «هيئة الأرصاد»، في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن السماء ستكون غائمة إلى غائمة جزئيًا على غرب ووسط المملكة.

وأضافت «هيئة الأرصاد»، أن هناك استمرارًا لنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق «الشرقية، الرياض، نجران، والجوف»، وكذلك على الأجزاء الساحلية الغربية والشمالية الغربية من البحر الأحمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>