احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

غوغل تطلق “أندرويد 10” لهواتف بيكسل

الزيارات: 284
التعليقات: 0
غوغل تطلق “أندرويد 10” لهواتف بيكسل
https://www.hasanews.com/?p=6599607
غوغل تطلق “أندرويد 10” لهواتف بيكسل
وكالات - الأحساء نيوز
ذكرت تقارير تقنية،الاثنين، أن شركة غوغل تنوي إطلاق النسخة النهائية من الإصدار القادم من نظام التشغيل أندرويد، بدءً الثلاثاء، وذلك لكافة هواتف (بيكسل) التابعة لها.

ودأبت غوغل على إطلاق الإصدارات الأحدث من نظام أندرويد مطلع شهر سبتمبر، وذلك إلى جانب التحديثات الأمنية.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن المرجح هو أن تكون الشركة قد أجلت الإطلاق لأن أول اثنين من سبتمبر هذا العام، صادف عيد العمال في الولايات المتحدة.

وقالت شركتا (روجرز) Rogers، و(تيلوس) Telus أن أندرويد 10 قادم إلى هواتف بكسل؛ الجيل الأول: بكسل، وبكسل إكس إل، والجيل الثاني: بكسل 2، وبكسل 2 إكس إل، والجيل الثالث: بكسل 3، وبكسل 3 إكس إل، وبكسل 3أي، وبكسل 3أي إكس إل.

وفي وقت سابق، رصد موقع 9to5Google استعداد شركة روجرز لإطلاق التحديث، يوم الجمعة الماضي، لكن الشركة أزالت ذلك من موقع الدعم الخاص بها.

ويوم الاثنين، نشرت شركة تيلوس أن يوم الثلاثاء سوف يُطلق أندرويد 10 لهواتف بكسل الثمانية كلها.

أما أبرز المزايا التي سيأتي بها النظام الجديد، فتضم إزالة زر الرجوع، ودعم (الوضع الغامق) لكامل النظام، وخيارات جديدة للأنماط، ودعم ميزة (التعليق المباشر) Live Caption مع الوسائط المتعددة داخل الجهاز لحظيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>