440 مستجدة في تقنية الأحساء للبنات

الزيارات: 482
التعليقات: 0
440 مستجدة في تقنية الأحساء للبنات
https://www.hasanews.com/?p=6599561
440 مستجدة في تقنية الأحساء للبنات
هدى النعيم - الأحساء نيوز

اختتمت الكلية التقنية للبنات بمحافظة الأحساء يوم الاثنين الموافق 3/1/1441هـ  برنامج اليوم  التقني لمتدرباتها المستجدات والذي استمر لمدة يومان  بمشاركة 440 متدربة مستجدة، وذلك بهدف إيجاد بيئة آمنة ومحفزة للعمل والتدرب في الكليات بغرض تعريفهن بأبرز الحقوق والواجبات ومتطلبات ومميزات التدريب بالكلية وهو أحد اهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وقد تم خلال البرنامج الترحيب بالمستجدات والعملية الإرشادية ودور المرشدة بالكلية، كما تم التعريف بجائزة المؤسسة للمتدرب المتميز، كذلك عرف قسم القبول والتسجيل المتدربات بالحقوق والواجبات وآلية التعامل مع المخالفات، فيما قامت وكيلة شؤون المتدربات بالتعريف بالتخصصات والبرامج التدريبية المتاحة.

من جانبه رحبت عميدة الكلية بالمتدربات المستجدات وهنأتهن بالقبول مؤكدةً دورهن في ارتقاء بلادنا الغالية، كما حثتهن تعزيز وصقل مهاراتهن المستقبلية لتلبي احتياجات سوق العمل وتطلعاتهن المهنية، بينما عرفت رئيسات الأقسام بالتخصصات والخدمات التي تقدم للمتدربة، وقد تخلل البرنامج كلمة منسقة التوظيف اوضحت خلالها مجالات العمل المتوقعة واهم المهارات التي يبحث عنها أصحاب العمل.

من جهة أخرى عرفت مسؤولة معهد ريادة الاعمال الوطني بالأحساء اهم الخدمات التي يقدمها المعهد كذلك أهدافه ورسالته واهم برامج التمويل المقدمة من بنك التنمية، هذا وقد تمت استضافت إحدى الخريجات لتخصص الإدارة المكتبية لعرض تجربتها الوظيفية في مؤسسة العدسة اللامعة وكيفية تأهيلها للحصول على الوظيفة، وقد اختتم البرنامج بجولة تعريفية بمباني الوحدة التدريبية والرد على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل المستجدات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>