زيارة جوميز لفرنسا تفتح باب التساؤلات حول مستقبله مع الهلال

الزيارات: 564
التعليقات: 0
زيارة جوميز لفرنسا تفتح باب التساؤلات حول مستقبله مع الهلال
https://www.hasanews.com/?p=6599509
زيارة جوميز لفرنسا تفتح باب التساؤلات حول مستقبله مع الهلال
متابعات - الأحساء نيوز

أثار موقع فرنسي، الجدل حول نجم وهداف نادي الهلال بافتيمبي جوميز، وذلك عقب زيارة قام بها الأخير إلى ملعب «روازون بارك» ومتابعته للقاء الذي جمع بين فريقي رين ونيس.

وقال موقع «أونز مونديال» إن المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز كان حاضرًا بعد ظهر أمس الأحد في ملعب رين لمتابعة لقاء الفريق مع نيس ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الفرنسي الذي انتهى بنتيجة 2-1 للضيوف.

سجل ثنائية نيس كل من ويلان سيبريان من ضربة جزاء، وراسين كولي في الدقيقتين 63 و92، بينما سجل هدف رين جوتيير لوريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25.

وأشار الموقع إلى أنه في ظل البحث عن مهاجم، هل يسعى رين للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا، والموجود حاليًا في نادي الهلال السعودي، أم أن وجود اللاعب كان صدفة لمتابعة اللقاء فقط؟.

وانضم الدولي الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم أولمبيك ليون السابق، إلى الدوري السعودي في أغسطس 2018، قادمًا من نادي جلطة سراي التركي، لمدة موسمين مع أفضلية التمديد لموسم ثالث.

وكان اللاعب جوميز الذي سبق له اللعب لفريقي ليون ومارسيليا، قد أكد في تصريح لصحيفة «ليكيب» الفرنسية في وقت سابق، سعادته بالتواجد مع الهلال، لكنه في نفس الوقت أبقى الباب مفتوحًا أمام العودة إلى الدوري الفرنسي في نهاية مسيرته.

وقال جوميز عقب زيارة قام بها إلى فرنسا وحضوره لقاء ناديه السابق سانت أتيان أمام ديجون: «سنرى ما يخبئه المستقبل، في الوقت الحالي أنا في الهلال، وسعيد جدًّا، لكن الرجوع لفرنسا سيحدث يومًا ما. لم لا، بقيت سنوات قليلة لي كلاعب لكنني أعتزم الاستفادة الكاملة منها. أنا أركز على موسمي في الرياض، لكن في الوقت المناسب سأطرح على نفسي الأسئلة الصحيحة».

ويبلغ جوميز من العمر 34 عامًا، وهو فرنسي من أصول سنغالية، وبدأ مسيرته الاحترافية عام 2004، عندما انضم إلى سانت إتيان الفرنسي، وخاض معه 140 مباراة سجل خلالها أربعين هدفًا عام 2009.

وتألق النجم الفرنسي منذ انضمامه للهلال حيث أصبح هداف الفريق، كما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشهر الماضي تتويج جوميز بلقب أفضل لاعب في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا بعد حصده 9.8 نقطة متفوقًا على الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>