هذا ما وجده مواطن أثناء تناوله وجبة عشاء بأحد المطاعم بـ”مكة المكرمة” !!

الزيارات: 873
1 تعليق
هذا ما وجده مواطن أثناء تناوله وجبة عشاء بأحد المطاعم بـ”مكة المكرمة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6599468
هذا ما وجده مواطن أثناء تناوله وجبة عشاء بأحد المطاعم بـ”مكة المكرمة” !!
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

طبّقت أمانة العاصمة المقدسة، لائحة الغرامات في حق أحد المطاعم بمكة، بعد بلاغ مواطن بوجود حشرات داخل وجبة العشاء التي كان يتناولها برفقة أسرته.

وقال المواطن: تفاجأت أثناء تناولي لوجبة العشاء، بوجود حشرات صغيرة في الأكل، بالإضافة إلى أرجل صرصور فيما يبدو.

وتابع: عند استدعاء العمالة القائمة على المطعم، حاولوا منعي من التقدم ببلاغ، وقدموا وجبة مجانية على حسابهم؛ إلا أنني تقدمت ببلاغ فورًا على الرقم الموحد لتلقي البلاغات بأمانة العاصمة المقدسة 940، والذي بدوره أحاله للجهة المشرفة على الموقع وفقًا لـ”سبق”.

وأردف: كان وقت بلاغي متأخرًا، وأغلق المطعم أبوابه قبل أن يصل مراقب البلدية، والذي باشر الحالة في الصباح، وأفادني بأن المطعم لا يوجد فيه ملاحظات، وتلقيت بعدها اتصالًا في اليوم التالي يفيدني بأن الجهات الرقابية في المطعم نفّذت زيارة مفاجئة للمطعم، وطبّقت بحقة غرامات لوجود مخالفات.
بدورها، أكدت الأمانة أنه فور تلقي بلاغ من أحد المواطنين بشأن وجود حشرات في وجبة طعام، توجهت فرقة من المختصيين بالأمانة إلى المطعم، ولم يتم ملاحظة أي مخالفات، وتم وضع المطعم تحت الملاحظة.

وتابعت: وفي مساء يوم أمس، تم عمل وقوف مفاجئ من المختصيين بالأمانة على نفس المطعم، واتضح وجود عدد من الملاحظات، وسيتم تطبيق لائحة الغرامات البلدية بحقه، وقد تم توضيح ذلك للمواطن المُبلِغ.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وكم عطوك المبلغ ولا بس البلديه تاخذ

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>