احدث الأخبار

السعودية تكتسح سوريا برباعية في تصفيات كأس آسيا “تحت 16 عاما” بالصور والتفاصيل .. قصة قصر اختاره “الملك المؤسس” مقرًا له في “الأحساء” “النجوم” يتعادل مع “حطين” .. و “الجيل” يخسر بهدفين لفترة محدودة .. في “قلائد الدر” لطب الأسنان عروض خاصة باليوم الوطني وجوائز نقدية شراكة إعلامية ناجحة بين “الأحساء نيوز” و “وول استريت إنجلش” في الأحساء حساب المواطن: ‏53 مليار ريال إجمالي الدفعات حتى سبتمبر 2019 وزير المالية: عجز الميزانية في النصف الأول بلغ نحو 5.7 مليارات مقارنة بـ41.7 مليار للعام السابق “وزارة الدفاع” تعرض أدلة تورُّط إيران في استهداف معملي “أرامكو” اغتنم الفرصة واحجز الآن .. عروض خاصة لـ”اليوم الوطني” بمجمع “عقود الدر” لطب الأسنان الشرطة الأمريكية تلجأ إلى حيلة “الرجل العنكبوت” لمنع هروب المتهمين لقاء “أمريكي – بحريني” لمناقشة سبل تقويض “النفوذ الإيراني” بالمنطقة “الشورى” يوافق على إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

هيئة النقل العام: قصر العمل في توصيل الطلبات عبر التطبيقات على السعوديين قريباً

الزيارات: 710
1 تعليق
هيئة النقل العام: قصر العمل في توصيل الطلبات عبر التطبيقات على السعوديين قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6599367
هيئة النقل العام: قصر العمل في توصيل الطلبات عبر التطبيقات على السعوديين قريباً
محليات - الأحساء نيوز

قال نائب رئيس هيئة النقل العام فواز السهلي إن العمل على التطبيقات الخاصة بتوصيل الطلبات من المطاعم وغيرها سيتم قصرها على السعوديين قريباً، حيثُ إن الجهات المعنية تعمل على إنهاء إعداد اللوائح التشريعية لهذه التطبيقات.

وأكد السهلي وفقاً لصحيفة “الاقتصادية” أن استخدام تطبيقات توجيه المركبات من قِبل أشخاص غير سعوديين يعد مخالفة للنظام، مضيفاً أن هيئة النقل تهيب بالسعوديين المسجلين في تطبيقات توجيه المركبات ضرورة الالتزام بقيادة مركباتهم بأنفسهم.

وأوضح نائب رئيس هيئة النقل العام أن العمالة الوافدة التي تعمل في تطبيقات توجيه المركبات عن طريق شركات الأجرة والمرخص لها سابقا قد أعطيت مهلة محددة ستنتهي بنهاية شهر ديسمبر المقبل، وسيقتصر العمل في تلك التطبيقات على المواطنين فقط.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل فيه دعم نصف راتب من الحكومه حتى يساعده في هذا الزمن وأسعار مرتفعه

    او مجرد تبون سعوديين ولا في اي دعم

    او أعتقد تبون بنات يسوقون عشان تستمتعون في رؤية أجسامهم..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>