احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

أزمة “تذاكر” تؤرق جماهير “النموذجي” و”العالمي”.. ومصادر تكشف السبب!!

الزيارات: 632
التعليقات: 0
أزمة “تذاكر” تؤرق جماهير “النموذجي” و”العالمي”.. ومصادر تكشف السبب!!
https://www.hasanews.com/?p=6598913
أزمة “تذاكر” تؤرق جماهير “النموذجي” و”العالمي”.. ومصادر تكشف السبب!!
محمد البن حمد

أثار تعطل الموقع الخاص بتذاكر مواجهة الفتح والنصر “تذاكر السعودية” الجماهير الرياضية ، ولقي جمهور الفريقين معاناة كبيرة في حجز تذاكر المباراة التي ستُلعب الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في إطار الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

و علمت “الأحساء نيوز” أنه كانت هناك مشكلة فنية وتم حلها وعدم صحة مايتردد عن نفاذ تذاكر الجماهير النصراوية ، كما أن إدارة الفتح تمكنت من شراء جميع تذاكر جماهيرها .

من جهة أخرى، أوضح نادي الفتح عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن توزيع المدرجات خلال المواجهة و أن التذاكر المخصصة لجمهور النصر هي المقاعد الملونه بالأخضر عبر الموقع الالكتروني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>