احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

عن “تعليمات الكوارث” … تنبيه عاجل من سفارة السعودية باليابان لرعايا المملكة !!

الزيارات: 1447
التعليقات: 0
عن “تعليمات الكوارث” … تنبيه عاجل من سفارة السعودية باليابان لرعايا المملكة !!
https://www.hasanews.com/?p=6598779
عن “تعليمات الكوارث” … تنبيه عاجل من سفارة السعودية باليابان لرعايا المملكة !!
محليات - الأحساء نيوز

دعت السفارة السعودية في اليابان، اليوم الأربعاء، مواطني المملكة المقيمين في المناطق الجنوبية الغربية للتقيّد بالتعليمات المتعلقة بالكوارث؛ وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل هناك.

وذكر بيانٌ صادرٌ عن السفارة، اطلعت عليه «عاجل»: «تتابع السفارة آثار الأمطار الغزيرة التي تهطل الآن على المناطق الجنوبية الغربية من اليابان، وتؤكد سلامة المواطنين السعوديين، وتهيب بالمواطنين التقيد بالتعليمات المتعلقة بالكوارث، وفي حال حدوث أي طارئ يرجى التواصل: 09055833862، 0335895242، متمنية السلامة للجميع».

وفي وقتٍ سابق من اليوم، لقي شخص مصرعه وصدرت أوامر بإجلاء نحو 716 ألفًا من منازلهم جراء هطول غزير للأمطار في جنوب غرب اليابان.

وتعرضت مقاطعات لهطول أمطار غزيرة وسط تحذيرات شديدة من قبل هيئة الأرصاد الجوية من احتمال حدوث انهيارات أرضية وفيضانات.

وشملت التحذيرات مقاطعات فوكوكا وساجا وناجازاكي في منطقة كيوشو شمالي البلاد، بحسب هيئة الأرصاد الجوية اليابانية.

وتوقعت الهيئة هطول أمطار في مناطق واسعة من الأجزاء الغربية إلى الشمالية من البلاد بسبب منخفض جوي في شمال شرق بحر اليابان، كما تمّ تسجيل أكثر من 120 ملليمترًا من الأمطار في مدينتي ساجا وتاكو في غضون ساعة واحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>