احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

تعرّف عليه … “مساند” يعتمد “العقد الموحد” بعد مصادقة وزير العمل

الزيارات: 619
التعليقات: 0
تعرّف عليه … “مساند” يعتمد “العقد الموحد” بعد مصادقة وزير العمل
https://www.hasanews.com/?p=6598657
تعرّف عليه … “مساند” يعتمد “العقد الموحد” بعد مصادقة وزير العمل
محليات - الأحساء نيوز

اعتمدت البوابة الإلكترونية “مساند” العقد الموحد المعدل بعد مصادقة وزير العمل المهندس أحمد الراجحي، على التعديلات الجديدة الخاصة ببند الغرامة البالغة 30% من التكاليف في حال عدم وصول العمالة المنزلية، في خطوة اعتبرتها مكاتب الاستقدام الوطنية بمثابة انفراجة كبرى في قطاع الاستقدام.

وأوضحت مصادر في مكاتب الاستقدام، وفقاً لـ “عكاظ”، أن الصيغة الجديدة التي تم اعتمادها بعد 20 يوماً من مصادقة وزير العمل عليها، انعكست سريعاً على فاتورة التكلفة الإجمالية للعمالة، ودفعت بعض مكاتب الاستقدام إلى إعادة تقييم القوائم السعرية.

وبيّنت المصادر أن المكاتب التي أعادت تقييم القوائم السعرية اعتمدت التسعيرة التي سبقت اعتماد العقد الموحد، الذي يتضمن غرامة 30%، وأدى إلى تغيير التسعيرة على خلفية المخاوف من فرض الغرامة.

وأشارت إلى أن التكاليف على مكاتب الاستقدام لم يطرأ عليها تغييرات، على الرغم من اعتماد العقد الموحد المعدل، موضحة أن إلزامية الإيواء ترفع فاتورة الاستقدام، لا سيما أن إلزامية الإيواء تفرض العديد من الخدمات اللوجستية المساندة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>