عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

خطة مُحكمة لفصل وإحلال شبكة الغازات الطبية بـ”ولادة الأحساء”

الزيارات: 615
التعليقات: 0
خطة مُحكمة لفصل وإحلال شبكة الغازات الطبية بـ”ولادة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6598578
خطة مُحكمة لفصل وإحلال شبكة الغازات الطبية بـ”ولادة الأحساء”
طالب الموسى

نجحت الصحة في الأحساء اليوم الاثنين في إحلال شبكة الغازات الطبية في مستشفى الولادة والأطفال، والتي تطلبت إيقاف كامل وبشكل مؤقت لشبكة الغازات الطبية في أجنحة العنايات المركزة للأطفال، والعنايات المركزة لحديثي الولادة، وطوارئ الأطفال، وجناح تنويم الأطفال، المقرر أعمال تجديد البنية التحتية لشبكة الغازات فيها، بهدف تطويرها لتتماشي مع أحدث نظم الغازات ومتطلبات السلامة و سلامة المرضى.

وكانت الصحة قد عقدت اجتماع بإشراف سعادة مدير الشؤون الصحية بالإنابة الأستاذ إبراهيم الحجي وكافة فرق العمل لتحديد خطوات المشروع والمخاطر المحتملة وكيفية تفاديها ورفع درجة الاستعداد القصوى من كافة الأقسام الطبية والمساندة لإتمام المشروع بنجاح، بدعم ومتابعة من إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الاحساء.

حيث تم إنهاء عملية الفصل خلال أقل من 3 ساعات، وإرجاع الشبكة للأقسام العاملة دون تسجيل أي حادثة أو تأثير على سير العمل للأجهزة أو الحالة الصحية للمرضى بفضل الله ومن ثم التخطيط المعد مسبقاً.

يذكر أن هذه الخطوة تعد تحدياً أمام أي منشأة صحية، لما تتطلب من دقة في التنفيذ، وتجهيز وتوصيل الأجهزة الطبية وملحقاتها للمرضى الموجودين في الأجنحة التي يجري فيها أعمال تجديد البنية التحتية، مع توفير البدائل من الأجهزة والملحقات اللازمة للمرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>